هل تعرفت على السماعة التي تحاكي طبلة أذنك؟

هل تعرفت على السماعة التي تحاكي طبلة أذنك؟

إنها سماعات تعمل عمل طبلة الأذن الطبيعية، فهي تفك رموز الأمواج الصوتية بوضوح كامل، وتعطيك صوتاً فائق الوضوح عبر عظم الخد، وفي الوقت نفسه تحميك من العدوى البكتيرية وتحمي طبلة أذنك من التعرض للصوت المرتفع لفترات طويلة.

سماعة التوصيل العظمية الجديدة بتقنية "إكس بون بلوتوث" XBone Bluetooth من شركة إكس تاتش الرائدة في الإلكترونيات الاستهلاكية، توضع خارج الأذنين، وتتميز بالمتانة رغم خفة وزنها، فيما يتمتع تصميم السلك بالمرونة وبالحماية من التعرق ومقاومة الماء بفضل تقنية IP65.

وبسعر لا يتجاوز 299 درهم إماراتي، صممت هذه السماعات لتناسب محبي الرياضة والألعاب والموسيقى، أما وزنها فهو 30 غرام فقط نظراً لأنها مصنوعة من خليط التيتانيوم والنيكل مما يمنحها مرونة عالية تسمح بثنيها 15,000 مرة دون تعرضها لأي تلف. ويسمح نظام الاهتزاز بالتعليق الثنائية وتقنية بالاستمتاع بصوت عالي الجودة للموسيقى المجسمة، كما أن سماعات "إكس بون" مزودة بتقنية CVC 6.0 لتخفيف الضجيج بالإضافة إلى تقنيات بلوتوث واتصال المدى القريب NFC لتحقيق أعلى مستويات الجودة والسماح بالاتصال فائق الوضوح بكل سهولة.

وإلى جانب هذه السماعة المميزة، أطلقت إكس تاتش جهاز الكتابة اللوحة XSlate الذي يتميز بشاشة LCD قياس 8.5 بوصة ويعد بديلاً لأدوات الرسم التقليدية، ويناسب استخدام الأطفال والمستخدمين في المنازل والمكاتب. يرافق الجهاز قلم كتابة من الجهتين مما يسمح بالكتابة والرسم بتأثيرات مختلفة، كما يوجد زر للمسح يساعد في مسح اللوح إلى جانب زر آخر يحافظ على الكتابة والرسومات من مسحها دون قصد. وبفضل أكثر من 50,000 دورة للتحميل، يساعد جهاز XSlateفي تقليل النفايات وحماية البيئة، وهو متوفر باللون الأحمر بسعر 79 درهم إماراتي.

وكشفت إكس تاتش في الوقت ذاته عن الحاسوب الدفتري XBook وهو جهاز يتميز بالذكاء والاستخدام الآمن والمريح، حيث يحتوي على نظام استشعار البصمة ويسمح بسرعة فتح قفل الجهاز. وتساعد تلك التقنية في الاحتفاظ بالملاحظات والأرقام والمذكرات في مكان آمن. يتوفر الجهاز بالأحمر والأزرق والكحلي ويبلغ سعره 250 درهم إماراتي.

تتوفر جميع منتجات إكس تاتش عبر موقعها الإلكتروني www.xtouchdevice.com وفي محلات كارفور في أنحاء دولة الإمارات.


موضوع قد يهمك: كوكبة من الفنانين في جاليري أثر