عيشي الترفيه باستخدام "تطبيق دبي للياقة" الجديد كلياً

عيشي الترفيه باستخدام "تطبيق دبي للياقة" الجديد كلياً

ها قد عاد إليكِ "تحدّي دبي للياقة" بقوة هذا العام عبر برنامج حافل سيذهلك بفعالياته الحماسية، والتي تسمح لكٍ خوض تجربة مفعمة بالتشويق حتى 24 نوفمبر الحالي.

إبدأي المشاركة في تعزيز صحة وسعادة المجتمع مهما كان مستوى لياقتكِ البدنية، كما أنّه يُمكنكِ مشاركة هذا النشاط المميز مع عائلتكِ، فقد تمَّ تفعيل عملية التسجيل ليتمكن كافة أفراد المجتمع من عمر 13 فما فوق من المشاركة به.

اجعلي هذا التطبيق رفيق اللياقة البدنية الأساسي لكِ، خاصةً وكونه يتمتع بمزايا وخصائص مصممة خصيصاً لتسهيل مواصلة النشاط الرياضي، والمحافظة على مستويات الحماس والتشويق والإلهام، إضافة إلى التمتع بالبرنامج الواسع من فعاليات اللياقة المتوفرة على مدار 30 يوماً في مختلف أرجاء المدينة.

لا تقلقي حيال أي حصة تدريبية، فالتطبيق يتضمن الجدول الكامل للفعاليات والدروس والحصص التدريبية والأنشطة التي يمكنكِ ممارستها، بما فيها الكرنفالان الرائعان في عطلتي نهاية الأسبوع الافتتاحية والختامية، وقرى اللياقة الخمس وأكثر من 4000 درس مجاني في أكثر من 250 موقعاً حول المدينة. هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من خاصية المزامنة مع أبرز تطبيقات اللياقة الأخرى.

وإن كنتِ ترغبين بتوسيع نطاق معارفهكِ في مجتمع اللياقة البدنية، فالفرصة أمامكِ للانضمام أو لتأسيس مجموعات اجتماعية مخصصة للياقة البدنية، وبالتالي متابعة أصدقائكِ ومشاركة نتائجهم لمعرفة مستوى تقدمهم. وفي النهاية ينبغي عليكِ أن تعلمي أنّه وباستخدامكِ للتطبيق ستتمكنين من التمتع بالعديد من المزايا والفوائد التي يتضمنها ومن بينها العروض الترويجية المشوقة والتخفيضات الرائعة في المتاجر ومحلات بيع الأدوات والمستلزمات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم والمقاهي.


موضوع قد يهمك: أجواء لا تُنسى برفقة العائلة والأصدقاء مع WOWJBR