ساعة هواوي جي تي صديقتك في تحدي دبي للياقة

ساعة هواوي جي تي صديقتك في تحدي دبي للياقة

من الرائع أن تكوني جزءاً من تحدي دبي للياقة، فأنت لا تحافظين على صحتك فحسب، بل أيضاً تساهمين في تنظيم وقتك على إيقاع الحياة في دبي.

لكن متعتك ستكون أكبر بكثير حين تجدين من يساعدك على تنظيم هذا الوقت، خاصة إن كان جهازاً ذكياً وأنيقاً في الوقت نفسه، كساعة هواوي جي تي HUAWEI WATCH GT، التي يصل عمر بطاريتها إلى أسبوعين، وتناسب معصمك أو معصم شريكك، وتدعم الرياضات طويلة الأمد أيضاً.

بل إن هذه الساعة تعتمد ميزة تحديد الموقع بالأقمار الصناعية، وتراقب ضربات قلبك، وتعد خطواتك، وتحسب سعراتك الحرارية، ويمكنك استخدامها لإنشاء وإدارة مجموعات ومسابقات ودية، رغم أن هذا العقل الذكي يقبع في هيكل بسماكة 10.66ملم فقط.

وإذا شاركت في حملة هواوي 30X30 الترويجية الجوالة في حديقة أبراج بحيرات الجميرا و شاطئ الطائرات الورقية، فقد تحصلين على جائزة من الجوائز التي تقدم كل ساعة، وربما تكون من نصيبك ساعة هواوي جي تي الذكية وأساور اللياقة البدنية الجديدة HUAWEI 3e.

تتوفر ساعة هواوي جي تي لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بسعر 799 درهماً إماراتياً بنموذجين، أولها مصنوع من هيكل من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، والثاني من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تشكيلة متنوعة من الأساور: حزام من السليكون الأسود الغرافيتي، وحزام من السليكون البني، وحزام من السليكون الرمادي الجليدي، وحزام من السليكون الأخضر المشع.


موضوع قد يهمك: لماذا نرتدي الساعة باليدّ اليُسرى؟