ماذا تختارين: اتش تي سي أو هواوي؟

ماذا تختارين: اتش تي سي أو هواوي؟

من الطبيعي أنَّ هاتفكِ النقال بات اليوم امتداداً لأسلوب حياتكِ وملازماً لكِ طوال الوقت، ولهذا أصبح من الضروري أن يتيح لكِ إمكانية تصفح الانترنت والاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الفيديو والاطلاع على أي من المحتويات التي تفضلينها. لذا إليكِ بعض الخيارات التي ستُفيدكِ في الانتقاء.

 هاتف HTC U12 life الجديد
 استمتعي بالمزايا الفريدة لهاتف HTC U12 life ، خاصةً مع كل ما يحتويه من مزايا، ابتداءً من الكاميرا الخلفية الثنائية وصولاً إلى أدائه القوي وتصميمه الرائع، وسيكون متاحاً أمامك بلونين هما الأزرق الداكن والأرجواني ضمن متاجر مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر المتجر الإلكتروني لشركة "إتش تي سي".

مع هذا التصميم الفريد للهاتف الجديد، ستتمكنين من تأريخ لحظاتكِ التي لا تُنسى و التفاعل مع هاتفكِ المتحرك، إضافة إلى أنّه يأتي بلمسة مزدوجة تضفي مظهراً جمالياً فريداً على تصميمه الرائع. ولتحققين الاستفادة القصوى من الكاميرا الاستثنائية والشاشة المميزة، يأتي الهاتف مزوداً ببطارية سعة 3600 ميلي أمبير تساعدكِ على البقاء متصلة طوال اليوم، هذا فضلاً عن تمتعه بمعالج من طراز Snapdragon 636  ما يتيح أمامكِ فرصة الاستمتاع بمزايا المهام المتعددة في الهاتف دون استنفاذ البطارية.

هواتف Huawei Mate 20 Series في الإمارات
سارعي باقتناء هاتف Huawei Mate 20 Series، أحدث الهواتف التي ابتكرتها الشركة والأكثر قوة حتى الآن، واستمتعي بالعروض المميزة التي تتألق بمجموعة متنوعة من الإضافات الكفيلة بتعزيز مستوى تجربة استخدام Huawei Mate 20، فضلاً عن تسهيل عملية الشراء بالطبع.

كما ستحصلين إن وقع اختيارِ على Huawei Mate 20 على سمّاعة البلوتوث المتميزة Huawei Bluetooth Speaker، وشاحن السيارة فائق السرعة Huawei Supercharger Car Charger.

كما أنّه وبفضل معالجه الجديد ’كيرين 980‘، يتألق Huawei Mate 20 بأداء قوي دون المساومة على البطارية. ويأتي الهاتف مع كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية الجديدة بدقة 40 ميجابكسل، والمعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، مما يتيح لكِ التقاط صور أقرب وبكل سهولة. ويرتقي الهاتف إلى مستويات استثنائية بفضل خواصه الثورية مثل ميزة الشحن العكسي، ومستشعر البصمة في الشاشة، وحلول فتح الهاتف بميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد.

هذا وتعتزم هواوي تقريب الهاتف أكثر منكِ عبر إطلاق عروض ترويجية متنقلة في الإمارات اعتباراً من 25 أكتوبر 2018، ولغاية 2 يناير 2019. أمّا إن كنتِ ممن تقدموا بطلبات شراء مسبقة لهواتف Huawei Mate 20 فستتلقين هاتفكِ في 8 نوفمبر، وهو اليوم المرتقب لعرض هذا الهاتف المتميز على رفوف جميع متاجر التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية، فضلاً عن المتجر الإلكتروني الرسمي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين.


اقرأي أيضاً: استمتعي بأجمل العروض مع فيرجن