تألقي مع تشكيلة من أروع الساعات السويسرية

تألقي مع تشكيلة من أروع الساعات السويسرية

تحتاج شخصيتكِ الأنيقة إلى ما يُكملها من إكسسوار يُضفي رونقاً غاية في الجاذبية. وكون ساعات اليدّ هي واحدة من العناصر الأساسية التي تُساهم في إظهار جمالكِ، لذا من الطبيعي أن يقع اختياركِ على ساعة ثمينة تتناسب وإطلالتكِ. إليكِ بعض الخيارات السويسرية الرائعة التي ستساعدكِ في الاختيار.

إصدار برميجياني فلورييه الأنيق
جميعنا يعلم الطابع الخاص الذي تتركه الساعات السويسرية في القلوب، وخاصةً دار السويسرية " برميجياني فلورييه – Parmigiani Fleurier " السويسرية التي اشتُهرت في استخدام زجاج الأفينتورين في صناعة الساعات والآن بات لديها العديد من الإصدارات الخاصة التي تستخدم تلك الخامة على الميناء.

تعرفي على بعض القطع التي تحمل اسم"Galaxy" (المجرة) لتستدعي إلى ذهنكِ صورة النجوم المتلألئة التي تظهر على الخامة، حيث تعرض الساعة Kalparisma Nova Galaxy لوحة من النجوم المتناثرة في السماء والتي تعيش معكِ قصة مرور الوقت، خاصةً وأنّه تمَّ تصميم العقارب المثلثية بشكل هيكلي لإعطاء فرصة أكبر للتمتع بالمنظر السماوي وتدعيم الحس الأنثوي بالساعة.

أمّا بالنسبة لذلك النجم المستعر "NOVA STAR"، المستوحى من التجدد، فستلاحظين كيف أنَّ أحد المميزات الرئيسية في تشكيلة Kalparisma تتميز في الثواني الصغيرة عند موضع الساعة 6، والتي تتشكل على هيئة نجمة تقوم بحركة دائرية كل دقيقة. ولتضفي نوع من الوظيفية والروعة في آنٍ واحد على إطلالتكِ، فإن شكل النجم "Nova"‏ قد تم تطعيمه بقطعة من تشكيلة الساعات Maurice-Yves Sandoz وهو ما تم تنفيذه في ورش Parmigiani Fleurier.

لا تترددي في اقتناء ساعة من Kalparisma Nova Galaxy المُتاحة بإصدارين رائعين يختلفان عن بعضهما فيما يتعلق بخامة جسم الساعة، وبصفة خاصة في اصطفاف الأحجار التي تزين الساعة.

تشكيلة برتلنغ الجديدة
من المؤكد أنّه لطالما استهوتكِ تلك الساعات السويسرية الفخمة من علامة بريتلنغ ، كونها إحدى العلامات المشهورة والتي تُقدم خيارات متنوعة مُستمرة تناسب ذوقكِ وتساعدكِ في جميع مناسباتكِ.

وسيكون من الرائع أن تعلمي أنَّ بريتلنغ أطلقت مجموعة مجموعة من الساعات المميزة من ضمنها ساعات بريميير(Premier) الجديدة، وذلك على هامش المؤتمر العالمي الأول للعلامة الذي أقيم في مدينة لندن وتم الكشف خلاله عن تصاميم جديدة من الساعات مستوحاة من العوالم الثلاثة الرئيسية: أرض، بحر وجو.

اجمعي بين الغاية والأناقة، إضافة إلى الجودة المُقدمة لكِ والتصميم الرائع مع هذه المجموعة الجديدة والغاية في الرُقي.


اقرأي أيضاً: أساطير الموسيقى تحت سماء دبي الساحرة