’تطبيق دبي للياقة‘ صار بين يديك

’تطبيق دبي للياقة‘ صار بين يديك

تطبيق جديد كلياً أطلقه "تحدي دبي للياقة" ليكون بوابتك الخاصة بهاتفك الذكي، ولا يكتفي بخدمتك أثناء فترة التحدي من 26 أكتوبر حتى 24 نوفمبر فحسب، بل أيضاً بعد ذلك ليساعدك على تبني أسلوب حياة أكثر إيجابية.

هذا التطبيق يمكنك الآن من التسجيل في التحدي، بغض النظر عن قدراتك ومستوى لياقتك البدنية، فالبرناج يقدم لك قائمة واسعة ومشوقة من فعاليات اللياقة والدروس والأنشطة على مدار 30 يوماً.

وكما تعرفين فإن تحدي دبي للياقة لا يطلب منك سوى ممارسة 30 دقيقة يومياً من النشاط البدني على مدار الأيام الثلاثين، فيما سيبقى التطبيق رفيقك الدائم بفضل مزاياه ووظائقه المصممة خصيصاً لتسهيل مواصلة النشاط البدني، والمحافظة على مستوى حماسك طوال الوقت.

بل إنه سيقدم لك أيضاً عرضاً واسعاً للتمتع بالعروض والحملات الترويجية المشوقة في المتاجر ومراكز اللياقة البدنية والألعاب الرياضية والمطاعم والمقاهي.

يتضمن التطبيق الجدول الكامل للفعاليات والدروس والأنشطة التي يمكن للمشاركين التمتع بها، بما فيها الكرنفالان الرائعان في عطلتي نهاية الأسبوع الافتتاحية والختامية، وقرى اللياقة الخمس وأكثر من 4000 درس مجاني في أكثر من 250 موقع حول المدينة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من مزامنة التطبيق مع أبرز تطبيقات اللياقة الأخرى مثل فيتبيت ’Fitbit‘؛ وسترافا ’Strava‘، وآبل هيلث ’Apple Health‘، بينما سيحظى الراغبون بتوسيع نطاق معارفهم في مجتمع اللياقة البدنية بالإمارة من خلال الانضمام أو تأسيس الشبكات عبر مجموعات إجتماعية مخصصة للياقة البدنية، ومتابعة أصدقائهم ومشاركتهم التقدم الذي يحرزونه.

ويوفر لك التطبيق إمكانية تسجيل نشاطك باستخدام خاصية تتبع المواقع، أو استخدام نظام الإدخال اليدوي وتسجيل تمارينك حسب قائمة واسعة من الألعاب الرياضية مثل الملاكمة واليوغا وتمارين القدرة أو "الزومبا"، وركوب الدراجات والمشي والكثير غيرها.

ومن أبرز المزايا لهذا التطبيق تقديم خيار إنشاء مجموعات إجتماعية للياقة أو الانضمام إليها، بما يمكنك من التواصل مع عائلتك أو أصدقائك لتتبادلو الحماس والنشاط.


اقرأي أيضاً: لا تفوتي هذا المعرض لرواد الفن التشكيلي الفلسطيني