نظّمي نشاطك الرياضي الخاص مع تطبيق Vamos

نظّمي نشاطك الرياضي الخاص مع تطبيق Vamos

أترغبين في التواصل مع أفراد يشاركونكِ ذات الأفكار والعشق للرياضات على اختلاف أنواعها؟ لا تقلقي، فقد بات الأمر ممكناً مع تطبيق Vamos للهواتف الذكية الذي صممه فارس خضر وكونال فالراني.

استوحى الشابان التطبيق بالدرجة الأولى من شغفهما بالرياضة والتواصل التكنولوجي، حيث يوفر لكِ هذا التطبيق حلاً فريداً يمنحكِ القدرة على التواصل مع أفراد يتشاطرون معكِ نفس التفكير والشغف في عالم الرياضة.

كما تعلمين فقد بات العالم اليوم يتحول بشكل تدريجي إلى ’اقتصاد تعاوني‘، ولم يعد هنالك أية ضرورة للجوئكِ إلى الشركات أو المنظمات الكبرى، فها هي الفرصة أمامكِ لتلبية احتياجاتكِ دون أيّ مساعدة. وستجدين هذا التطبيق خياراً مثالياً يُعزز من قيمة الروابط الاجتماعية الحقيقية التي فقدت الكثير من رونقها مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يهدف هذا التطبيق لمعالجة هذه المشكلة من خلال الجمع بين عشاق رياضات مُحددة ضمن مكان واحد.

لا تترددي في عيش هذه التجربة الممتعة فكل ماتحتاجين إليه هو تنزيل تطبيق Vamos مجاناً، ومن ثم إنشاء ملف تعريفٍ شخصي قبل أن تقومي بملء المعلومات الضرورية بما يشمل الرياضة المفضلة لديكِ، والموقع الأساسي الذي تتواجدين فيه. وبعد ذلك سيكون بإمكانكِ الإطلاع على قوائم المباريات والمنافسات المقبلة والمشاركة بها، أو تنظيم مباراتكِ الخاصة ما يُمكّن المستخدمين الآخرين ممن لديهم اهتمامات مشابهة ضمن نفس المنطقة الانضمام إليها أيضاً.


اقرأي أيضاً: تمتعي بصحتك وشاركي في امشِ 2018