والآن.. حتى الذهب يسارع لتجميل شعرك

والآن.. حتى الذهب يسارع لتجميل شعرك

من قال أن الذهب مخصص فقط ليزين معصمك وجيدك؟ أو ليكون أساساً للتبادلات الاقتصادية وحساب العملات؟

الواقع أنه صار أيضاً، وبعيار 23.75 قيراط، مهتم بشعرك، تحديداً بتجفيف شعرك. فقد أطلقت دايسون مجفف الشعر الجديد "دايسون سوبر سونيك" مزيناً بأوراق الذهب باستخدام طريقة طلاء يدوية تقليدية تعود إلى 4000 عام، صممه جيمس دايسون بنفسه، ليكون الفريد من نوعه.

هذا المجفف يعتمد على إحدى أشهر خصائص الذهب: مرونته الفائقة. وبالتالي فقد زين المجفف يدوياً بأوراق من الذهب تبلغ سماكة كل منها 333 ذرة، أي جزء واحد فقط على 666 جزء من قطر شعرة الإنسان!

ولكي تكتمل الصورة، وضع حلقة حمراء تحت طلاء الذهب، تماماً كما هي التقاليد في الطلاء بالذهب، الأحمر نفسه المستخدم في الأعمال الفنية والمنحوتات، بحيث أن ما سينكشف مع استخدامك اليومي للمجفف هو القليل من هذه الحلقة، وستشعرين عندها أنه يتحول فعلاً إلى قطعة عتيقة مميزة وفريدة.

بالطبع، ما كان لهذا قيمة مهمة لولا أن محرك دايسون الرقمي V9 صغير الحجم هو أيضاً محرك فائق القوة، ويقع في مقبض المجفف ما يسهل استخدامك له فيما تدور شفراته البالغ عددها 13 شفرة بسرعة تصل إلى 110.000 دورة في الدقيقة، فتدفع 13 ليتراً من الهواء إلى الفتحة كل ثانية، والنتيجة: شعر جاف بسرعة وبلا أضرار.

فإن كان قد أعجبك، يمكنك أن تسجلي اسمك عبر الطلب المسبق في متجر دايسون ديمو في دبي مول، أو عبر الانترنت، لتحجزي نسختك الخاصة منه. علماً أنه سيطرح في متاجر هارفي نيكلز وبلومينغديلز في الإمارات اعتباراً من 26 أكتوبر الجاري، وبسعر 1.899 درهماً إماراتياً.


اقرأي أيضاً: حان الوقت لتفكري بالتأمين على صحتك النفسية