نوكيا 7 بلس.. القوة والأناقة والسعر المناسب

نوكيا 7 بلس.. القوة والأناقة والسعر المناسب نوكيا 7 بلس.. القوة والأناقة والسعر المناسب
Watch the video

شريط نحاسي رائع يحيط بجواونب الجهاز، ويزين إطار الكاميرا وبصمة الإصبع في الخلف، بنية قوية، وشعار متألق.. ذلك ما يغمر ناظريك فور التقائك بالهاتف الذكي الجديد من نوكيا، Nokia 7 Plus الذي اخترناه لك اليوم لنقدم لمحة سريعة عن مواصفاته وميزاته في الفيديو المرفق.

هذا الهاتف الجديد يعد الأنجح لنوكيا الشهيرة ضمن فئته السعرية لعام 2018، إذ لا يتجاوز سعره 1400 درهم إماراتي.

وهو جهاز معدني بالكامل، ما عدا غطاءه الخلفي البلاستيكي الذي يمنحه ملمساً ألطف، مما يعني بنية قوية ومتينة رغم أنه ليس مقاوماً للماء ولا للصدمات.

بمجرد أن تمسك الجهاز، ستظهر لك الشاشة الوقت والتاريخ وأية تنبيهات أخرى اخترت إظهارها، الشاشة التي تبلغ 6 إنش بتقنية IPS LCD وسطوع جيد جداً وبدقة 1080×2160، وتناسب 19:9، ما يجعله أول هاتف نوكيا يطبق هذا التناسب المثالي. ورغم أنها ليست كشاشة نوكيا 8 سيروكو (شاهد الفيديو الخاص بمواصفته بالنقر هنا..)، لكنها شاشة مميزة.

كاميرا ثنائية مع عدسات زايس الشهيرة 12-13 ميجابكسل، ومعالج سنابدراجون 660 ورامات 4 جيغابايت، أما كاميرا السيلفي فبألوان حقيقية ودقة 16 ميجابكسل، ما يجعل صور السيلفي مميزة.

وطبعاً، يعمل الهاتف بنظام أندرويد أوريو 8.1، النظام الذي يتعد جزءاً من أندرويد ون Android One، أي أن التحديثات على أندرويد ستصله دائماً قبل أي جهاز آخر يشغل نظاماً مختلفاً.

ولم ينس الجهاز الجديد أن يأخذ بالحسبان حاجتك لبطارية تدوم طويلاً، فتضمن بطارية باستطاعة 3800 ميللي أمبير ساعي، ما يكفي لأكثر من نهار كامل من الاستخدام، إلى جانب تقنية الشحن السريع.

العديد من المواصفات الأخرى تجدونها في الفيديو المرفق الذي صورته كاميرتنا خصيصاً من أجلك، كما نفعل دائماً مع العديد من المنتجات والمواضيع التي تهمك، فلا تنسي الاشتراك بقناتنا كي يصلك جديدنا أول بأول.


اقرأي أيضاً: حان الوقت لتتنفسي هواء نقياً في غرفتك