حان الوقت لتتنفسي هواء نقياً في غرفتك

حان الوقت لتتنفسي هواء نقياً في غرفتك

صار الأثر الذي يتركه نقاء الهواء في غرفتك، سواء كنت في البيت أو العمل، أمراً معروفاً. فكلما كان الهواء أكثر تلوثاً كلما شعرت بالتعب والإرهاق، وقلت إنتاجيتك، وتعكر مزاجك.

وتنقية الهواء المحيط بك هو من اختصاص شركة بلو إير التي أطلقت جهازاً جديداً مصمماً خصيصاً للمساحات الصغيرة، قابل للنقل بسهولة، وبخمسة ألوان متختلفة لتناسب ديكور الغرفة التي تريدين.

بل إن منظمة الصحة العالمية صنفت تلوث الهواء على أنه أكبر خطر بيئي يهدد الصحة في العالم، إذ يكمن خلف الكثير من الأمراض بينها الأمراض التنفيسية الحادة والمزمنة كأمراض الرئة وسرطانها وأمراض القلب وإعتام عدسة العين..

وبسبب هذا كانت هيئة البيئة في أبوظبي قد أطلقت تطبيقاً جديداً الشهر الماضي يساعد على معرفة المزيد عن جودة الهواء في الإمارة، فيما أعلنت السلطات المعنية في دبي أن عمليات التفتيش بواسطة الطائرات بدون طيار ساهمت في تقليل التلوث الصناعي للهواء بنسبة 47 بالمائة مع مطلع فصل الصيف.

لكن حصولك على هواء نظيف ليس بالأمر السهل، فالهواء في كل مكان.

جهاز JOY S بتقنيات سويدية فريدة، وتقنية فلترة هادئة HEPASilent™ تستخدم مزيجاً من الكهرباء الساكنة والعمليات الميكانيكية لإزالة 99.97% من الملوثات والبكتيريا والفيروسات ومسببات الحساسية والأجسام الدقيقة والدخان والغبار وشعر الحيوانات الأليفة وغبار الطلع، وبحجم دقيق يصل إلى 0.1 ميكرون.

ويستطيع هذا الجهاز الصغير تنقية 200 متر مكعب في الساعة دون أن يتسبب بأي ضجيج، أي ما حول جو غرفة من 16 متر مربع إلى جو نظيف ودقيق كل 12 دقيقة، وباستهلاك منخفض للطاقة بواع 1.5 وات فقط.

إضافة إلى ذلك يتمتع هذا الجهاز بتصميم جميل مريح، وبخمسة ألوان قابلة للتبديل مع زر واحد ذكي للتحكم.

والجهاز الجديد صار موفراً على موقع سوق دوت كم، وفي 16 فرعاً من فروع كارفور في المنطقة.


اقرأي أيضاً: جربي غداء عمل في الطابق 122 من برج خليفة