بالفيديو: ما رأيك أن تتخلصي من الجاذبية، وتمشي معلقة على السقف؟

بالفيديو: ما رأيك أن تتخلصي من الجاذبية، وتمشي معلقة على السقف؟ بالفيديو: ما رأيك أن تتخلصي من الجاذبية، وتمشي معلقة على السقف؟
Watch the video

ماذا لو لاحقك وجه أينشتاين كيفما التفت كما لو كان سحراً قد أصابك؟ أو دخلت إلى غرفة سرية فإذ بك تكتشفين نفسك عملاقة، وصديقتك التي كانت قبل لحظات تمشي بجانبك قد صارت.. قزماً؟

هذا ما يفعله بك "متحف الغموض" في وجهة السيف على ضفاف خور دبي، إذ يضم مجموعة من الحيل المذهلة التي تستهدف خداع بصرك فتكادين لا تصدقين أن ما ترينه هو وهم، بل حقيقة!

ذلك الخداع الذي يصور لك خطين مستقيمين متساويين تماماً كما لو أن أحدهما أطول من الثاني! ويبث الرعب في صدرك حين ترين رأسك على طبق طعام! ويخطف أنفاسك إذ تكتشفين قدرتك على المشي بسهولة على السقف متدلية إلى الأرض، دون مساعدة!

تلك بعض فقط مما يكشفه لك هذا الفيديو الذي صورناه خصيصاً من أجلك، في قلب متحف الغموض بدبي، لكي تأخذي فكرة بسيطة عن المكان الذي عليك زيارته فوراً، لتعيشي تجربة لا تصدق من الإثارة والمتعة.

وبالطبع، لا تنسي الاشتراك بقناتنا على يوتيوب ليصلك كل جديد!
فقط انقري هنا.. ثم اختاري Subscribe وفعّلي التنبيهات، فالكثير من الفيديوهات التي نصورها تثير اهتمامك في مجالات كثيرة، من الجزر الساحرة في أقاصي المحيط وحتى أسرار أحدث الهواتف الذكية..


اقرأي أيضاً: 4 أيام من الاحتفالات في شانغريلا قرية البري