نزهة مع حيوانك الأليف في سوق المرفأ بدبي

نزهة مع حيوانك الأليف في سوق المرفأ بدبي

كشف سوق المرفأ على الواجهة البحرية في جزيرة ديرة، دبي، عن فعالية مميزة يقيمها يوم الأحد القادم، 22 مايو 2022، يتيح لزواره فرصة فريدة لقضاء يوم مليئ بالمرح والتسلية والأجواء الاستثنائية.

معرض الحيوانات الأليفة في سوق المرفأ يبدأ من الساعة 3 بعد الظهر، حتى الساعة 10 مساء، ويشتمل على حلبة خاصة للحيوانات الأليفة، ومسابقات ترفيهية ومسيرات استعراضية، والعديد من الأنشطة والبرامج التوعوية على مدار اليوم.


Content Stare


ويمكن للزوار التمتع بعروض الأزياء الخاصة بالكلاب، والتعرف على جلسات تدريب الكلاب، إلى جانب مسابقة جمال خاصة بالقطط، ومنافسات اختيار أجمل الحيوانات الأليفة، و"موكب ووف"، ومزارع الحيوانات الأليفة.

وتقدم خلال المعرض أحدث المنتجات المتعلقة بالحيوانات الأليفة، وأفضل أطعمة الحيوانات الأليفة، ومنتجات العناية الصحية بها، وأزياؤها.. كما تتاح الفرصة للأطفال لقضاء وقت ممتع في المنطقة المخصصة لهم والتي تتضمن العديد من الألعاب ومنصات التزحلق وقلاع القفز، بالإضافة إلى التمتع بمجموعة من أكشاك المأكولات والمشروبات.



تبدأ ساعات العمل الجديدة في "سوق المرفأ" من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 عند منتصف الليل من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 2 بعد الظهر ولغاية الساعة 2 فجراً يوم الجمعة، في حين تبدأ من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 2 فجراً يوم السبت.




فيديو:
دروس التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين – الدرس الثاني: تعرّف على العدسات الاحترافية