لمسات الطبيعة في منزلك

لمسات الطبيعة في منزلك

يقال أن علاقتنا مع الطبيعية تنعكس على كل انفعالاتنا النفسية والعاطفية، الأمر الذي يجعل من تزيين المنزل بعناصر نباتية أمراً هاماً يضفي على المنزل الحيوية والجمال في الوقت نفسه.

هناك العديد من الديكورات التي تضفي على المنزل لمسات خضراء وأزهار ملونة، ستائر ووسائد ومزهريات وغيرها، جميعها تعمل على تعزيز انسجامنا مع الطبيعة وتواصلنا معها. وهو ما يدفع مصممي الديكورات الداخلية على اعتماد هذه اللسمات في المساحات المنزلية لتوفير أقصى قدر ممكن من الراحة والجمال.



خبراء التصميم الداخلي لدى Dwell التي توفر حلولاً ملهمة للتصميم الداخلي تلبي مختلف الأذواق، يشاركونك هنا بعض النصائح الهامة التي تساعدك على انتقاء عناصر مزينة بنقشة الأزهار والنباتات المميزة تناسب ديكورات منزلك.

اختيار الأزهار بأسلوب مثالي
يمكن لمجموعة من الزهور المنتقاة بعناية أن تلائم التصميم العام لمنزلك، وتضفي لمسة مثالية على أي غرفة فيه، سواء كانت أزهاراً طبيعية أو اصطناعية. إلا أن الأزهار الاصطناعية تضفي تأثيراً مشرقاً وجذاباً دون تكلف، ولا تحتاج إلى الجهد اللازم للعناية بالأزهار الطبيعية. وفي هذا السياق تبرز مزهرية Peony Arrangement in Glass Vase كخيار مثالي يفيض بالألوان الجذابة بطريقة أنيقة وعصرية.

اعتماد عناصر باللون الأخضر
معروف تأثير اللون الأخضر الإيجابي على حياتنا اليومية، كما أنه يترك بصمة جمالية متميزة، فالنباتات كبيرة الحجم عد إضافة مثالية للديكورات الداخلية البسيطة التي يكون التركيز فيها على جوانب محددة تُظهر روعة التصميم الداخلي. وتقدم Dwell مجموعة من النباتات المنزلية الرائعة كأشجار الزيتون التي تتمتع بمكانة خاصة من الناحية الجمالية والرمزية، إذ تشكل إضافة جذابة للمساحات الضيقة.



انتقاء توليفة من ألوان الطبيعة الفاتنة
يمكن دمج الأزهار مع المنزل بوسائل عدة، بينها تعليق لوحات بألوان مشرقة، ومزهريات بأشكال فريدة تلائم الديكور العام في المنزل، هناك أيضاً الستائر وشراشف الأسرة المزينة بأوراق الشجر الخضراء التي ترتقي بالحالة المزاجية وتضفي أجواءً من التجدد، مثل اختيار صندوق Bloomr Square Box With Flower Lid ليمنح الديكور لمسة مذهلة، كما تبرز ضمن الخيارات شرشف Wilhelmia King Duvet Cover & Fitted Set المزين بنقشات طبيعية لتمنح المكان لمسة منعشة تعزز من الطابع الحيوي للغرفة.

وأخيراً، ينصح خبراء التصميم الداخلي لدى Dwell بتجنب اختيار العناصر النباتية بطريقة عشوائية تسبب ازدحاماً في ديكورات المنزل، والحرص على انتقاء الخيارات بطريقة مثالية تنسجم مع مكانها بأسلوب جذاب، مع الحفاظ على مساحة مفتوحة في المنزل لتمنحه لمسةً من التوازن والانسيابية.

للمزيد من المعلومات عن Dwell ومنتجاتها، اضغط هنا..






فيديو:
مايكروفون لاجتماعات زوم وتيمز: Shure MV5C