4 نصائح لاختيار ورق جدران يناسبك بيتك

4 نصائح لاختيار ورق جدران يناسبك بيتك

يتقدم ورق الجدران بصفته أحد الحلول المفضلة لدى الكثيرين لجعل جدران غرفهم ملائمة لأذواقهم. فخياراتها واسعة إلى جانب أنها متينة وسهلة التركيب والتبديل. والاختيار الصحيح لما يناسبك يحول الجدار إلى لوحة فنية مميزة.

ولدى انتيريرز، أكبر وأهم الأمساء في عالم الأثاث والمفروشات في الإمارات، أحدث التصاميم لأوراق الجدران لهذا الموسم، بأبرز الألوان التي تشمل الأزرق المائي والفيروزي والأخضر العشبي والأصفر. كما برز استخدام الزهور والإيحاءات الدافئة لتمنح الجدار طابعاً رومانسياً مميزاً.

ويتضمن هذا الموسم:

Orangery
تصميم غني بالتفاصيل الدقيقة كأزهار الأوركيد وفراشات باللون القرمزي، تتربع على خلفية أحادية اللون.

Water Lily
بركة ثلاثية الأبعاد بداخلها ماء وورود مائية باستخدام درجات متعددة من الأزرق المائي و الفيروزي.

Duchess Garden
أزهار الدالي والفاونيا باللونين الزهري والأزرق السماوي تجاورها أوراق خضراء، ومع الخلفية الداكنة تبدو لوحة من الطبيعة الحقيقية.

Rosanna Trellis
تريشة بيضاء تحلق من حولها الفراشات واليعاسيب فيما أزهار القرنفل والورد ذات اللون الفيروزي تتناثر بأناقة، ودرجات اللونين الأخضر والأزرق المائي تمنحها بعداً إضافياً.

Lyrebird
جميع عناصر هذا الموسم تجتمع في هذا التصميم، الأزرق المائي والفيروزي والأخضر يبرزان في ريش الطاووس المنحنية والمتشابكة بأشكال مزهرة ويتوسطها نمط هندسي دائري باللون الأصفر.


اقرأي أيضاً: ما الذي تعرفينه عن الحناء التي تزين يديك؟


مصممو الديكور لدى انتيريرز قدموا لك أيضاً 4 نصائح أساسية لكيفية اختيارك لورق الجدران المناسب لذوقك وديكور بيتك:
- خذي ديكور الغرفة التي ستكسينها بورق الجدران بالحسبان، أهو دافئ وحميمي، أم معاصر، أم تقليدي؟ فلكل من هذه المناخات ما يلائمها ويختلف عن غيره.
- تأملي إن كنت ستكسين جداراً واحداً في الغرفة، أم أكثر؟ فمن المهم تصور كيف سيبدو هذا الورق أو ذاك في حال كان لجدار واحد، أو إن كان يلف الغرفة كلها.
- قبل شراءك ما اخترتيه، خذي عينة منه إلى بيتك، وابقيها تحت ناظريك لمدة أسبوع كي تعرفين تغيرات الإنطباع الذي تتركه لديك في ظروف الضوء المختلفة خلال اليوم، وكي تشعري بعلاقة ما اخترتيه مع حجم الغرفة وديكورها، وإن كان ملائماً فعلاً أم لا.
- فكري فيما إذا كان تزيين الحائط بلوحات فنية هو أمر أساسي بالنسبة لك أم لا. فورق الجدران الصاخب يتنافر مع اللوحات الفنية المعلقة عليه.