أمسية السيدات توفر الخصوصية في كلايم أبوظبي

أمسية السيدات توفر الخصوصية في كلايم أبوظبي

أعلن المرفق الترفيهي والرياضي "كلايم أبوظبي" عن تخصيصه "ليلة السيدات" مساء كل يوم أربعاء، ليتيح لهن الاستمتاع بأمسيات مليئة بالحماس والتحدي، واختبار تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي، في أجواء من الخصوصية والراحة.

يمكن للضيفات المشاركة في تجارب كلايم أبوظبي، كل يوم أربعاء، من الساعة 5.30 حتى 9 ليلاً، بما في ذلك تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي، فيما سيتولى كادر من المدربات وموظفات الاستقبال والأمن الإشراف على هذه الليلة، ما يتيح للمشاركات أعلى درجات الخصوصية، ويمنحهن فرصة فريدة لاختبار مهاراتهن وصقلها في أجواء من الراحة التامة التي يمنع فيها استخدام الهواتف النقالة.



وخلال "ليلة السيدات"، يمكن لعاشقات المغامرة من العائلات والأصدقاء، الاستفادة من باقة التسلق لمدة 60 دقيقة على جدار المبتدئين وجدار التسلق للمستوى المتوسط، وباقة القفز الحر التي تتيح الفرصة أمام السيدات خوض تجربتين للقفز الحر ضمن أكبر نفق هوائي داخلي في العالم. أما عاشقات المغامرات فبإمكانهن اختيار الباقة الثالثة التي تشمل خيارات التسلق الداخلي والقفز الحر الداخلي.

وبمناسبة "ليلة السيدات"، تتم إضاءة مبنى "كلايم أبوظبي" باللون الوردي كل يوم أربعاء، في حين ستحصل السيدات المشاركات في هذه الفعالية على إصدار خاص من شهادة الخبرة احتفاءً بزيارتهم للمرفق الترفيهي.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
أفخم موقع للتخييم في الإمارات: لونج بيتش كامب جراوند في رأس الخيمة