قصة نجاح ستيف مادن في عالم الأحذية الراقية

قصة نجاح ستيف مادن في عالم الأحذية الراقية

أطلق ستيف مادن، رجل الأعمل والمصمم الشهير، مذكراته الجريئة بعنوان "الإسكافي The Cobbler: كيف زعزعتُ قواعد الصناعة، سقطت في الهاوية وعدت أقوى من أي وقت مضى"، في الإمارات العربية المتحدة.

ورغم أن اسم ستيف مادن معروف على نطاق عالمي، خاصة بعد أن نالت شركته لقب "شركة العام" في العام 2005، إلا أن هناك قصة مثيرة خلف هذا النجاح، تضمنت حقيقة أنه لم يكمل تعليمه الجامعي، بل انطلق في غمار مغامرة لتأسيس شركة زعزعت قواعد صناعة الأحذية.



الإسكافي، هو كتاب يأتي امتدادا لفيلم وثائقي صدر عام 2017 وتحدث عن تجارب ستيف مادن، إلا أن ميزة الكتاب أنه يحمل وجهة نظر ستيف شخصياً، بكل صدق وجرأة.

يُسلط الكتاب الضوء على رحلة ستيف غير التقليدية بداية من مراحل حياته المبكرة، مروراً بالتحديات التي واجهها بما في ذلك تجربة الإدمان والسجن والدروس التي تعلمها طوال هذا المسار. بدأ ستيف بداية متواضعة بتأسيس شركته "ستيف مادن" المحدودة في عام 1990 برأس مال قدره 1,100 دولار فقط، ليبيع الأحذية من صندوق سيارته الخلفي.



بعد سقوطه في الهاوية والإفراج عنه في عام 2005، انتعشت شركته سريعاً لتنال لقب "شركة العام". يعد هذا الكتاب دليل مرجعي لمن يريدون البدء في نشاطهم التجاري الخاص، ولكن ما يُميّز «الإسكافي» هو جرعة التجارب الدرامية التي يرويها ستيف بنفسه، فهو يأخذك في رحلة معه! يشجعنا رائد الأعمال الناجح على التفكير خارج الصندوق، ورؤية الإمكانات والفرص الخفية من حولنا.

للحصول على نسخة من كتاب "الإسكافي The Cobbler: كيف زعزعتُ قواعد الصناعة، سقطت في الهاوية وعدت أقوى من أي وقت مضى"، اضغط هنا..






بالفيديو:
جيب جلادياتر 2020 - Gladiator jeep pickup truck: معاينة شاملة ولقطات لن تروها في أي فيديو آخر