حقائق صادمة عن نجماتك المفضلات!

يعرف الكثير من المشاهير بتصرفاتهم الغريبة، وإطلالاتهم التي تكون خارجةً عن المألوف في بعض الأوقات، والتي تجعلهم محطّ الأنظار ومدعاةً للتساؤل والسخرية أحياناً. ولم تتوقف تصرفاتهم الغريبة على إطلالاتهم على السجادة الحمراء وفي مقابلاتهم التلفزيونية، بل وصلت إلى عاداتهم التي يمارسونها في حياتهم اليومية، خاصةً العادات التي تعتمدها النجمات في الحفاظ على جمالهن. بعضٌ منها يمكن تقبله لكن هناك ما لا يمكن تصديقه أو تخيله!

تعرفي معنا على أغرب العادات الجمالية التي تقوم بها شهيرات هوليوود

ميراندا كير:
قررت العارضة الشهيرة ميراندا كير الاستفادة من ملمع الشفاه بطريقةٍ أخرى غير ترطيب الشفاه، حيث تستخدمه حول عينيها لإضافة بعض اللمعان وتفتيح منطقة ما حول العينين. وبرأي الخبراء بإمكانك تجربة هذه الطريقة. فقط عليك الحرص بأن يكون هذا الملمع مكوناً من مركباتٍ طبيعية. حيث سيقوم ملمع الشفاه بإغلاق المسام بسبب ملمسه اللزج. يمكنك إضافة بعض منه إلى الزاوية الداخلية للعين لإضافة لمعانٍ محبب إليها.

دنيس ريتشاردز:
تعتمد الممثلة والعارضة دنيس على ثمرة الأفوكادو للعناية بشعرها. حيث تقوم بتقطيع الأفوكادو ودهنه على شعرها كنوعٍ من المرطب الطبيعي. هذه العادة التي تتبعها دينيس ليست بالمضرة أبداً ويمكنك الاعتماد عليها بنفسك. ولزيادة الفائدة والحصول على نتائج أفضل اخلطي الأفوكادو مع ملعقةٍ من زيت الزيتون ووزعي الخليط على كامل شعرك، لكن عليك الانتباه إلى إبقائها بعيدةً عن فروة الرأس. لأن الزيوت التي يحتويها الأفوكادو إضافةً إلى زيت الزيتون ستعطي شعرك مظهراً دهنياً مزعجاً.

ليدي غاغا:
لابد من الاعتياد على التصرفات الغريبة التي تقوم بها الليدي غاغا، فقد اعتمدت الغرابة والتميز بكل التفاصيل التي تتعلق بها. وسنزيد من معدل الغرابة بهذه المعلومة، حيث تعتمد ليدي غاغا على الشريط اللاصق لإزالة ماكياج العينين. بالنسبة لك فهذه الطريقة فعالةٌ في حالةٍ واحدة وهي إزالة آثار الماكياج الذي يحتوي على الحبيبات البراقة، حيث يكون إزالة هذا النوع من المستحضرات أمراً صعباً. لكن إذا كنت من ذوات البشرة الحساسة فابتعدي عن هذه الطريقة واعتمدي مستحضرات إزالة المكياج العادية.

جينيفر لوف هيويت:
ترتكب جينيفر الخطأ نفسه الذي ترتكبه الكثيرات من السيدات فهي تستخدم معجون الأسنان لعلاج بثور الوجه وحب الشباب. وبرأي الخبراء فإن هذه الطريقة تخدعك، حيث ستقوم كربونات الكالسيوم في معجون الأسنان بتجفيف الحبوب فتبدو بأنها تزول لكنه يتركها عرضةً للجراثيم، كما أن المادة المنظفة والمعطرات والمواد التي تعطي النكهة لمعجون الأسنان ستهيج بشرتك من جديد وبشكل أكبر.

بليك ليفلي:
لا يمكننا إنكار المظهر الجذاب التي تظهر فيه بليك، والذي حافظت عليه طيلة فترة حملها. لكن ما السبب الذي يجعل شعرها يبدو بهذه الحيوية؟ أفصحت النجمة عن سرها بقولها بأنها تحب أن تجعل شعرها يتذوق المأكولات اللذيذة التي تتناولها، وهذه عادةٌ تعلمتها من أمها من الصغر فقالت: "علمتني أمي نصيحةً رائعة تخص العناية بالجمال. اعتادت أن تضع الزيت او المايونيز على جذور الشعر وفروة الرأس قبل الاستحمام، وبهذه الطريقة عندما كانت تغسل شعرها بالشامبو فإن الشامبو لن يجفف الشعر أو يسحب منه زيوته.

سكارليت جوهانسون:
هل تساءلت عن السر الذي يكمن وراء البشرة المتألقة والمتوهجة للشقراء سكارليت؟ قد يفاجئك السبب. فقد كشفت بأنها تنظف وجهها يومياً بخل التفاح. وبالاعتماد على الدراسات، فإن هذه الطريقة فعالةٌ جداً في تنظيف البشرة وشفاء البثور. من هنا يمكن أن نستنتج أن بعض وصفات جداتنا كانت نافعة بالفعل، من كان سيخطر ببالها أن خل التفاح هو سر جمال سكارليت جوهانسون؟

هالي بيري:
العلاج الذي تعتمده هالي بيري في القضاء على سيلولايت لا يأتي بعلبٍ فاخرة، ولا يتضمن جلساتٍ باهظة الثمن بل بكيسٍ محكم الإغلاق! حيث تقوم الممثلة وعارضة الأزياء السابقة بإضافة القهوة إلى سائل الاستحمام. حيث يعمل الكافيين في القهوة على تنشيط الدورة الدموية، بالإضافة إلى أن عملية التقشير التي تقوم فيها حبيبات القهوة تساعدك في الحصول على بشرةٍ أنعم. إنها فكرة جيدة يمكنك تطبيقها لكن تأكدي من شطف جسمك بالماء بشكل جيد لإزالة كافة رواسب القهوة.

أنجلينا جولي:
هل فكرت يوماً بالسبب الذي يجعل أنجلينا جولي تبدو بهذا الشباب والصحة بعد أن أنجبت ثلاثة أطفال؟! إنه الكافيار! فقد استخدمت الممثلة الجميلة بيوض سمك الحفش لإخفاء علامات التمدد التي ظهرت في جسمها بعد إنجاب أطفالها. حيث تعرف هذه الأسماك بغناها بالزيوت مما يجعلها مرطباً عالي الجودة.