خصم خاص بالطلاب من الإتحاد للطيران

خصم خاص بالطلاب من الإتحاد للطيران

أطلقت الإتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عرضاً عالمياً خاصاً بالطلبة، يهدف إلى تسهيل حركة سفر الطلاب بين بلادهم وبلد الدراسة، ورحلاتهم الأخرى لاستكشاف وجهات وعوالم وثقافات جديدة.

يتيح العرض للطلاب الذين يحجزون رحلاتهم قبل 30 نوفمبر 2020، للسفر بتاريخ 30 سبتمبر 2021، الحصول على خصم 10 بالمئة لتذاكر الدرجة السياحية و5 بالمئة لتذاكر درجة الأعمال.



يستفيد من هذا العرض أيضاً أفراد أسرة الطالب الراغبين بالسفر من ذات الخصم شريطة أن يتم شراء تذاكرهم في إطار الحجز نفسه والسفر برفقة الطالب. كما يحظى المسافرون الذين يحجزون تذاكرهم عبر هذا العرض على زيادة في الأمتعة المسموح حملها لتصل إلى 40 كغ للدرجة السياحية و50 كغ لدرجة الأعمال، أو على حقيبة إضافية مسجلة للسفر إلى أو من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وحرصاً على راحة بال الضيف ولتوفير مزيد من المرونة على خطط سفره يمكن تغيير موعد الحجز لمرة واحدة مجاناً قبل 96 ساعة من الموعد المقرر للرحلة.



ويجب على الطالب تقديم بطاقة طالب سارية المفعول، أو رسالة قبول رسمية من الجامعة عند إتمام إجراءات السفر. كما أن هذا العرض لا يشمل المغادرين من الهند أو الصين.

للحجز، يمكن زيارة موقع الاتحاد للطيران (يرجى الضغط هنا..)، وإدخال الرمز الترويجي STU10.



بالفيديو:
تعرفوا على شاشة لينوفو Lenovo ThinkVision T34w-20 المنحنية