أضيفي لمستك المميزة إلى سقف منزلك

أضيفي لمستك المميزة إلى سقف منزلك

قلما نولي الإهتمام لزينة السقف في غرفنا، لذلك نرى الكثير من الغرف تعتمد اللون الأبيض العادي لسقوفها. لكن ذلك قد يكون مملاً في الوقت الذي يمكنك فيه أن تمضي مع آخر صيحات الموضة عبر تزيينه بأوراق جدران مميزة ليبدو السقف كما لو أنه لوحة فنية.

لدى سيدار الكثير من التصاميم التي يمكنك أن تختاري منها ما يناسب ذوقك. وإضافة إلى ذلك يقدم لك ناهل سلو، المدير الإبداعي في سيدار، هذه النصائح القيمة لتحظي بسقف غرفة مميز.



لا تخشَي تزيين السقف بأوراق الجدران في الغرف الصغيرة
السقف المزين بأوراق الجدران يلفت الأنظار فوراً، فالزينة المختارة بذوق تمكنك من الستفادة من المساحات التي يتمّ إغفالها في المنزل لاسيما الحمّامات والأروقة لتسليط الضوء عليها وذلك من دون تضييق المساحة أو جعلها تبدو مكتظة.

اختاري ألواناً تتماشى مع الألوان السائدة في الغرفة
زيّني جدران منزلك البيضاء المملّة بأوراق جدران جميلة للسقف وأضيفي ألواناً نابضة بالحياة تترك انطباعاً آسراً. ومن المهم أن يتماشى ما تختارينه للسقف مع ألوان الغرفة إن كانت تضم ألواناً متعددة. يمكنك أن تختاري ورق جدران للسقف بلون سادة من دون نمط يفرض مواكبة لون المقاعد والأريكة وحافظي على بساطة الجدران والأرضيات ونسّقيها مع الأكسسوارات الناعمة والمختارة بعناية وبذلك تضيفين لمسةً استثنائية عصرية إلى منزلك.

اختاري الأنماط بشكلٍ متناسق
التناسق يضيف جمالاً على جمال، ويبرز ذوقك أيضاً، لذلك من المهم أن تختاري الأنماط بشكل متناسق عندما تضم الغرفة أكثر من نمط. احرصي على تنويع المقاسات لتحقيق التوازن بينها. هناك أوراق جدران الأسقف المزيّنة برسوم أوراق النباتات الاستوائية وأشكال الأزهار التي تضفي أجواء منعشة على الغرف. ويمكنك أن تختاري أوراق الجدران الميتاليكية ذات التأثير الهندسي ثلاثي الأبعاد لتعطي إيحاءً بمساحةٍ أكبر. سيدار توفر أيضاً رسوماً تتميز بتصاميم معقدة جميلة وحلول تصميم ذكية مثل أوراق الجدران الرخامية الأنيقة والناعمة أو أوراق الجدران المزينة برسوم البلاط التي تتناسق مع الأرضيات الكلاسيكية، لتضفي على غرفتك لمسة تضجّ أناقةً وفخامة.



لا ترتجلي
يُفضّل أن تستعدّي جيداً قبل وضع أوراق الجدران على السقف وبالتالي عليك أن تنجحي من المرة الأولى. لذلك ابحثي عن عينات الطلاء وأوراق الجدران، وتأكدي من أنها تتماشى مع الأثاث والأرضيات قبل أن تعتمديها. ومن الأفضل أن تدعي المحترفين يقومون بهذه المهمة.

تلاعبي بالتفاصيل الهندسية
أضيفي لمسةً استثنائية إلى غرفتك حتى لو كانت تتميز بسقفها الجميل المجوف أو المتقوس! يكفي أن تضيفي نمطاً أو لوناً مميزاً لتواكبي آخر الصيحات. ولا تنسي أن وضع أوراق الجدران على السقف يساعد على تغطية شقوق السقف أو العيوب التي قد تحدث بشكل طبيعي مع مرور الوقت.

للمزيد من المعلومات عن ما تقدمه سيدار، يرجى النقر هنا..


اخترنا لك: