دليل الطهي الجديد من إل جي بالرسوم المتحركة

دليل الطهي الجديد من إل جي بالرسوم المتحركة

لم تعد عملية الطهي عملية صعبة تحتاج إلى الكثير من الوقت والانتباه، فمع مجموعة أفران "إل جي إلكترونيكس" بخواصها المتنوعة مثل التنظيف السريع والقدرة على الطهي كميات كبيرة من الطعام، باتت هذه العملية ممتعة وسهلة في الوقت نفسه.

إل جي لم تكتف بذلك، بل أطلقت سلسلة رسوم متحركة من ثلاثة أجزاء تتحدث عن الطهي المنزلي، وكيفية تحويله إلى عملية سهرة دون تعقيدات.



فالفيديو الأول يعرض أماً وابنها وهما يقومان بتنظيف فرن إل جي الخاص بهما بمساعدة خاصية EasyClean™ المكونة من ثلاث خطوات بسيطة. وبعد العمل معاً لرش الماء في الجزء الداخلي، تضغط الأم ببساطة على زر EasyClean بالفرن وبعد 10 دقائق فقط، كل ما يتبقى عليهم فعله هو مسح الرواسب بقطعة قماش، ونستطيع أن نرى سعادة قطة العائلة المحبوبة وهي تقدم المساعدة.

ويضمن الفرن النتائج الخالية من البقع حيث أنّ خاصية EasyClean تنشر الماء لتخفيف التصاق الدهون وبقايا الطعام المتفحّمة دون الحاجة إلى منظفات كيميائية.



ويعرض الفيديو الثاني عائلة أخرى تطهو بيتزا ضخمة وكبيرة بما يكفي حتى لمشاركتها مع الجيران. وبالتالي تشد رائحة البيتزا الشهية قطتهم اللطيفة التي تتمكن من الحصول على الشريحة الأولى من البيتزا. وفرن إل جي المستخدم لطهي هذه البيتزا بسعة 6.3 قدم مكعب، ويمكنه استيعاب أكبر قدر من الصواني مع مساحة إضافية، مما يجعله الجهاز المثالي للتشجيع على تحضير المزيد من الوجبات العائلية. كما أنه مثالي للبالغين والأطفال ذوي الأذواق المختلفة لأنه قادر على طهي وجبتين في وقت واحد.



أما الفيديو الثالث والأخير، فيركز على اختصار وقت الطهي مع مجموعة أفران إل جي، إذ تظهر أم وهي تدرس أطفالها فيما تحضر وجبة العائلة بشكل أسرع بفضل فرن "إل جي" الذي يوزع الحرارة بسرعة وبشكل متساوٍ يميزه عن الأفران التقليدية، مما يتيح طهي الطعام بشكل مثالي ووقت أقل مع الحفاظ على الجزء الداخلي من المخبوزات أو الأطباق المشوية طرياً والجزء الخارجي مقرمشاً.



تعرض أحدث سلسلة مقاطع فيديو من "إل جي" عدد قليل فقط من الطرق المختلفة والعديدة التي تجعل مجموعة أفران "إل جي" الأفضل في تجربة الطهي المثالية والسلسة، وسبب مشجع للعائلات على الاجتماع معاً وقضاء الوقت حول مائدة العشاء ليستمتعوا بوجبة محضرة بشكل مثالي في المنزل.


اخترنا لك: