كيف تسـتأجر سيارة دون أن تدفع!

كيف تسـتأجر سيارة دون أن تدفع!

ليست لعبة لغوية، ولا هي لعبة على الهواتف المحمولة، بل حقيقة قائمة في دبي حيث يمكنك أن تستأجر سيارة وتقودها لمدة أربع ساعات دون أن تدفع درهماً واحداً.

الأمر بسيط، إذ يكفي ان تتجه إلى الشركة المتخصصة بتأجير المركبات (الدفع بالدقيقة) Udrive في الفترة بين 24 و26 إبريل الجاري، لتحصل على هذا العرض المميز بمناسبة إطلاق خدماتها.

تيوتا ياريس، بيجو 208، نيسان تيدا ونيسان صني، فورد إيكو سبورت وفورد فيجو، شيفروليه أفيو وكيا بيكانتو هي سيارات من أسطول Udrive البالغ 100 مركبة، والتي يمكنك استئجارها بالدقيقة أو باليوم، حسبما تريد.

ورغم أنه بإمكانك قيادة هذه السيارات إلى أي مكان في الدولة، لكنك مضطر الآن إلى إعادتها إلى الإمارة التي استأجرتها منها، على الأقل مؤقتاً ريثما تنجز الشركة تحضيراتها لتتمكن من تركها في أي إمارة تصل إليها.

إضافة إلى ذلك يمكنك حجز سيارتك من خلال التطبيق الذكي على الهواتف المحمولة، والذي يحمل الاسم نفسه، حيث يوفر لك أيضاً إمكانية الدخول إلى المركبة باستخدام التطبيق نفسه ودون الحاجة إلى مفتاح، كما يمنحك إمكانية استخدام المواقف العامة الرئيسية في الإمارة بشكل مجاني، والوقود المجاني. وبالطبع يمكنك استخدام بطاقة الاشتراك الشخصية.