تيك توك يطلق تحدي لتحية الكادر الصحي

تيك توك يطلق تحدي لتحية الكادر الصحي

أطلقت هيئة الصحة بدبي تحدياً جدياً بالتعاون مع تطبيق "تيك توك" يهدف إلى إبراز الاهتمام والتقدير لما يفعله العاملون في الرعاية الصحية لمساعدتنا وحمايتنا من فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

ويمكن لمستخدمي التطبيق إنشاء فيديو قصير يوجهون خلاله التحية للأطباء والممرضات والممرضيين وجميع العاملين في القطاع الصحي، ويعبرون خلاله عن احترامهم وتقديرهم لما يفعلونه للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع في الإمارات، باستخدام الهاشتاغ: #شكراً_خط_دفاعنا_الأول.



وكان تيك توك قد تعاون خلال الفترة الماضية مع العديد من الهيئات الحكومية والمنظمات الدولية ذات العلاقة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بينها منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسف، متيحاً الفرصة لمستخدمين للوصول إلى معلومات دقيقة وموثوقة حول طرق الوقاية من العدوى، إلى جانب حملات أخرى لتشجيع الناس على الالتزام بإجراءات الحد من انتشار الفيروس، مثل تحدي #خليك_بالبيت.

وشارك في التحدي عدد كبير من المشاهير من بينهم ريا أبي راشد وأحمد حلمي، وخالد وسلامة، وDouziofficial، ودي زاد جوكر شمسو ومحمد قيس وسامية الطرابلسي من أجل دعم العاملين في مجال الرعاية الصحية في الإمارات وشكرهم على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في هذه الظروف الاستثنائية.



موضوع قد يهمك: نقاشات مهرجان طيران الإمارات للأداب تنطلق رقمياً