اكسري الملل وطيري من فوق برج خليفة

اكسري الملل وطيري من فوق برج خليفة

يقول عشاق رياضات القفز من الأماكن العالية أن الشعور الذي تولده ليس له مثيل! يقول ذلك أيضاً عشاق القيادة بسرعات عالية جداً! إذ يبدو أن إحساس التحرر من الجاذبية هو الذي يولد هذا الشعور المميز رغم ما يكتنفه من خطورة.

لكنك الآن صرت قادرة على القفز بالمظلة من "قمة البرج" في أعلى برج خليفة، إلى "نافورة دبي"، دون أدنى قدر من الخطر، لتعيشي تجربة استثنائية فريدة.

اقرأي أيضاً: خمسة عروض للترفيه لن تنسوها أبداً

هذا ما تعدك به "قمة البرج، برج خليفة" الرائدة في الترفيه بتقديمها تجربة محاكاة الواقع الافتراضي "مهمة 828"، والتي تتضمن المرور بكافة الطوابق الـ 160 المأهولة بالسكان، وصولاً إلى أعلى نقطة فيه، أي سارية البرج، ومن ثم القفز بالمظلة إلى نافورة دبي، لتعيشي التجربة بإحساس حقيقي كما لو كنت تهبطين فعلاً كمغامرة محترفة.

ولتحسين هذه التجربة المميزة قدمت HTC Vive نظام HTC Vive Pro الذي يقدم لك أيضاً تقنية التجاوب باللمس بالتردد المنخفض، وهي تقنية تجعلك تشعرين باهتزازات وحركات متوافقة تماماً مع حركتك في بيئة الواقع الافتراضي، مع منصة تحاكي أثر الرياح ومشاهد فائقة الدقة.

يمكنك اختبار هذه التجربة بمجرد زيارتك لجناح "دبي للسياحة" (يحمل الرقم ME 110) خلال معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2018، يومياً بين الساعتين 10 و5 مساء لغاية 25 إبريل نيسان.

فهل ستفوتين فرصة كسر الروتين والملل والعيش تجربة القفز الآمنة كلياً؟