الاتحاد للطيران تعلّق مؤقتاً جميع رحلاتها من وإلى الإمارات

الاتحاد للطيران تعلّق مؤقتاً جميع رحلاتها من وإلى الإمارات

أعلنت الإتحاد للطيران عن تعليق جميع رحلاتها من وإلى وعبر أبوظبي مؤقتاً بتوجيهات أصدرتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني بتعليق جميع الرحلات القادمة والخارجة ورحلات الربط في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وحماية المواطنين والمقيمين والمسافرين الدوليين.

وسيبدأ تعليق الرحلات من وإلى مطار أبوظبي الدولي ابتداء من الساعة 23:59 بالتوقيت المحلي من مساء الخميس الموافق في 25 مارس ولمدة 14 يوماً كبداية أو إلى حين صدور توجيهات مغايرة من السلطات المعنية، على أن تستثنى رحلات الشحن ورحلات الإجلاء والطوارئ.

وسيتم إعلام الضيوف في حال إلغاء رحلاتهم، ولكن يجب على الضيوف المسافرين التأكد من حال الرحلة قبل التوجه إلى المطار وذلك عبر الموقع الإلكتروني.





وتستمر الاتحاد للطيران في اتباع توجيهات السلطات الحكومية المحلية والدولية وتعمل على تطبيق خطة طوارئ لمساعدة العملاء المتأثرين، كما ستقوم الشركة بالإعلان عن استئناف رحلاتها عبر القنوات المعتادة بمجرد رفع الحظر.

وكانت شركة "بيت المحتوى" قد أطلقت قبل أيام موقعاً متخصصاً مساهمة منها في جهود مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، تعتمد فيه فقط على المصادر المحلية والدولة الموثوقة، وتقدم من خلاله الكثير من المعلومات والنصائح المفيدة فيما يتعلق بمكافحة تفشي الوباء والوقاية منه، بضمنها مقالات وبوسترات وفيديوهات توضيحية، ويمكن الوصول إليه عن طريق الرابط التالي: www.health19.net



موضوع قد يهمك: استشارات طبية مجانية عن بعد في إيتنا انترناشونال