احتفظي بتذكرتك لوقت لاحق مع الاتحاد للطيران

احتفظي بتذكرتك لوقت لاحق مع الاتحاد للطيران

كشف الناقل الوطني للإمارات، الاتحاد للطيران، عن إتاحه فرصة تأجيل خطط سفر عملائها عبر تمكينهم من إلغاء تذاكرهم مجاناً، أو استخدام قيمتها الأصلية كرصيد لحجز رحلاتهم المقبلة، وذلك ضمن جهودها لتأمين أقصى مستويات المرونة في ظل الأوضاع التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

هذه الخدمة متاحة لجميع ضيوف الشركة الذين لديهم حجوزات للسفر قبل 30 يونيو 2020. حيث يمكنهم إعادة حجز رحلاتهم حتى تاريخ 30 سبتمبر 2020، على أن يتم السفر قبل أو بحلول 31 ديسمبر 2020، وينطبق ذلك على كافة درجات السفر وفئات الأسعار والوجهات التي تخدمها الاتحاد. ولن يترتب عليهم سوى دفع فرق سعر التذكرة الأصلية عن الجديدة.



إلى جانب ذلك، سيتم إهداء أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، مكافآت شهرية من أميال الفئات، اعتباراً من 31 مارس ولثلاثة أشهر، لمساعدتهم في المحافظة على فئة العضوية الخاصة بهم. وسيتم التواصل مع الأعضاء المؤهلين لتزويدهم بمعلومات إضافية في هذا الخصوص.

ويمكن للضيوف الراغبين بالاستفادة من خيار رصيد الاتحاد، زيارة الرابط  وإتمام الاستمارة إلكترونياً.

أما بالنسبة للضيوف الذين لديهم حاجة ماسة للسفر، تعمل الاتحاد بشكل وثيق مع منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، والاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا)، إلى جانب غيرهم من الهيئات والمنظمات، على ضمان توفير تجربة سفر صحية، آمنة وسليمة للجميع.

وبسبب الضغط الكبير على الاتصالات، أهابت الشركة ضيوفها بالاتصال بخدمة العملاء فقط في حال كانت مواعيد سفرهم مقررة خلال 48 ساعة، وذلك لتخفيف فترة انتظار الرد على المكالمة.



من جهة أخرى أجرت الشركة تعديلات مؤقتة على شبكة وجهاتها، حرصاً منها على سلامة وراحة عملائها وموظفيها، وشملت التعديلات تأجل رحلات إلى العديد من الوجهات بينها الهند وكازاخستان والمالديف وروسيا وسريلانكا وغيرها..

للاطلاع على الرحلات المعلقة والمؤجلة، وللتواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران من داخل الإمارات العربية المتحدة، يمكن الاتصال على الرقم 666 555 600 00971، أو متابعة الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد للطيران.


موضوع قد يهمك: الواحة مول يتبنى إجراءات الوقاية من كوفيد-19