دو تضاعف سرعة الانترنت للمؤسسات التعليمية مجاناً

دو تضاعف سرعة الانترنت للمؤسسات التعليمية مجاناً

كشفت شركة الاتصالات الإماراتية "دو" عن مرحلة أخرى من مبادرتها الاجتماعية التي تهدف إلى دعم خطوة وزارة التربية والتعليم بالتعلم عن بعد في جميع المدارس والجامعات، عبر مضاعفة سرعة الانترنت للخطوط الثابتة للمدارس والجامعات في جميع أنحاء الدولة بدون تكلفة إضافية، وذلك بهدف تمكين هذه المؤسسات من الاتصال بالإنترنت بشكل سلس خلال فترة تعطيل المدارس والجامعات في الدولة.

وتتيح الشركة أيضاً خلال المرحلة الثانية لجميع المدارس والجامعات استخدام برنامج Webex مجاناً وبشكل غير محدود لمدة 3 أشهر، وسيتم توفير باقات إنترنت إضافية بأسعار مخفّضة في حال احتاجت المؤسسات التعليمية للمزيد من الخدمات.



وكانت دو قد أطلقت مبادرة لدعم عملية التعلم عن بُعد بعد إعلان وزارة التبرية والتعليم تعطيل جميع طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة بدءاً من يوم الأحد 8 مارس ولمدة 4 أسابيع.

ويمكن الإطلاع على قائمة المدارس والمؤسسات التعليمية التي ستسفيد من المبادرة عبر موقع دو الرسمي على الإنترنت، كما يمكن لجميع المدارس والجامعات التي ترغب في الاستفادة مضاعفة سرعة الإنترنت والمزايا الأخرى إضافة إلى الحصول على تفاصيل إضافية حول المبادرة عبر الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: أزياء جديدة من مانغو احتفاء برمضان