23 ألف رحلة تلغيها لوفتهانزا بسبب كورونا

23 ألف رحلة تلغيها لوفتهانزا بسبب كورونا

كشفت مجموعة لفوتهانزا عن إلغائها ما مجموعة 23 ألف رحلة جوية لخطوط الطيران التابعة لها، مشيرة إلى أنها ق تلغي المزيد من الرحلات خلال الأسابيع القادمة، كما سيتم تغيير الرحلات الجوية المحجوزة في فترة ما بعد 25 أبريل في وقت لاحق.

وقالت الشركة أن تقليصها عدد رحلات خطوط الطيران في الفترة من 29 مارس حتى 24 أبريل القادم، ناجمة عن الظروف الاستثنائية المرتبطة بانتشار فيروس كورونا الذي صنفته منظمة الصحة العالمية على أنه وباء عالمي.



واشارت الشركة إلى أنه سيتم إدراج الرحلات الجوية الملغاة ضمن نظام الحجوزات لديها، وإعلام جميع المسافرين بكافة التغييرات وخيارات إعادة الحجز وذلك بدءاً من اليوم. كما تتأثر مواعيد الرحلات المتوجهة إلى كل من أوروبا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط. وستحرص المجموعة على توفير رحلات إلى وجهات مختلفة في جميع القارات وذلك عبر شبكة المجموعة الموجودة في محاورها الرئيسية بكل من فرانكفورت وميونخ وزيورخ وفيينا وبروكسل.

أمّا بالنسبة للمسافرين الراغبين بتخطيط رحلتهم في الأسابيع القادمة، فيجب عليهم التأكّد من حالة الرحلات الحالية من خلال الموقع الرسمي للمجموعة Lufthansa.com، وذلك قبل وقت كاف من مواعيد المغادرة.

وستقوم الشركة بالتواصل بشكل مسبق مع مسافري لوفتهانزا الموجودين ضمن قوائم بيانات المجموعة في حال تم إلغاء رحلاتهم.



موضوع قد يهمك: تشكيلة الربيع لأثاث منزلك من حول الإمارات