غيري موعد سفرك مع لوفتهانزا دون رسوم

غيري موعد سفرك مع لوفتهانزا دون رسوم

كشفت مجموعة لوفتهانزا التي تضم خطوط لوفتهانزا، وسويس، والخطوط الجوية النمساوية، وخطوط بروكسل الجوية، وطيران دولوميتي، عن تطبيق سياسة جديدة للإعفاء من الرسوم الإضافية عند إعادة الحجز، ممسامة منها في الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

خيار إعادة الحجز العام للحجوزات المستقبلية
ستقوم مجموعة لوفتهانزا بشكل فوري وحتى 31 مارس الجاري بتعليق رسوم إعادة الحجز على جميع حجوزات الرحلات الجديدة لمختلف الوجهات حول العالم، كما ستتيح فرصة إعادة الحجز لمرة واحدة دون فرض أي رسوم، وذلك بغض النظر عن قيمة شراء تذكرة السفر الأصلية. وسيكون بإمكان الركاب إعادة الحجز مستقبلاً لتاريخ سفر جديد حتى 31 ديسمبر 2020 دون أي رسوم إضافية.



إمكانية إعادة الحجز على حجز قائم:
تُطبق سياسة الإعفاء من الرسوم الجديدة على الحجوزات القائمة لجميع أنحاء العالم للتذاكر التي تم شراؤها قبل 5 مارس للرحلات المغادرة حتى 30 أبريل 2020. ويمكن للمسافرين إعادة الحجز لتاريخ جديد حتى 31 ديسمبر 2020 دون أي رسوم إضافية، وذلك بغض النظر عن قيمة الحجز الأصلي عند الشراء.

وكما ينطبق على خياري سياسات الإعفاء، يجب أن تتطابق مطارات المغادرة والوجهة. وفي حال لم تكن قيمة التذكرة الأصلية سارية، يجب دفع فرق السعر. ويجب إجراء عملية إعادة الحجز قبل تاريخ السفر الأصلي.



موضوع قد يهمك: لماذا ينتحر بعض الناس؟