ما رأيكم بعشاء فاخر أثناء وجودكم في السينما؟

بعد أن طبقت العديد من دور السينما هذا المفهوم المبتكر، جاء الدور على ريل سينما، دار السينما الأبرز في دبي، لتقدم تجربة العشاء الفاخر أثناء مشاهدة الأفلام!

ولتحقيق ذلك، تعاونت دار السينما مع الشيف العالمي الشهير غاي فييري لإطلاق أول مطعم سينمائي مستقل في الشرق الأوسط. ويقدم المطعم أجواءً أمريكية أصيلة على وقع الأفلام التي تقدمها الدار، وذلك في صالة ريل سينما في نادي جبل جبل علي الترفيهي، على أن يتبعها مواقع أخرى قريباً، من بينها دبي مول ونخلة جميرا.

ويقدم لكم فريق المطعم اختياركم من الأطباق الفاخرة التي يشتهر بها فييري أثناء متابتعم للفيلم على الشاشة الفضية، مع أرقى التجهيزات الصوتية والبصرية، التي تجعل من تجربتكم أمراً استثنائياً تماماً، وكل ذلك ضمن سعر ثابت لتذكرة الدخول يشمل الفيلم والعشاء المؤلف من مقبلات وطبق رئيسي، علماً أن هذا المطعم يمتنع عن تقديم الفشار وغيره من الوجبات التي نجدها عادة في صالات السينما.

ومن بين الخيارات التي يقدمها المطعم هناك وجبة ماك آند تشيز برجر وتراش كان ناتشوز والتشيز كيك النيويوركي وغيرها، لضمان استمتاعكم بتجربة مميزة ومتكاملة.

يعتبر غاي فييري، الحائز على جائزة إيمي، من أشهر الطهاة العالميين ومقدمي البرامج المتخصصة بعالم الطبخ، كما ألف العديد من اللكتب من بين أكثر الأعمال مبيعاً في هذا المجال.

للمزيد من المعلومات: www.reelcinemas.ae