النصائح الأساسية لتحصلي على أفضل صور الإنستجرام

النصائح الأساسية لتحصلي على أفضل صور الإنستجرام

لا تحتاجين إلى الإنقطاع عن تواصلك وشغفك بالانستجرام أثناء سفرك، بل بالعكس، فالسفر هو وسيلة استكشاف معالم جديدة والتعرف على ثقافات جديدة، وصورك على الانستجرام أثناء سفرك وسيلة لتنقلي شغفك هذا إلى أصدقاءك ومتابعيك.

وهواتف Galaxy Note10 الجديدة من سامونج هي رفيقك المثالي أثناء سفرك لالتقاط أجمل الصور ونشرها على حسابك، لكن بعض النصائح ستكون مفيدة جداً لك لكي تحظي بصورة مميزة عبر هذه الهواتف الذكية المميزة.

صورة من جميع الزوايا
تستطيع الكاميرا الاحترافية في Note10 مع عدساتها المتعددة التقاط لحظات استثنائية بطرق مبتكرة، إذ يمكنها جمع قدرات 4 كاميرات على هاتف Note10 و5 كاميرات في Note10+ لتمنحك التقاط الصورة المثالية في كل مشهد، سواء كنت تلتقطين صورة سيلفي أو صورة ذات زاوية واسعة للغاية.



تركيز مباشر
تعد الحركة البطيئة جداً، أو التركيز المباشر، تقنية مميزة في هواتف Note10 توفر لك تجربة تصوير احترافية مع تقنية الفيديو المتميزة التي تتيح للمستخدمين التركيز على الموضوع، وطمس الخلفية والاختيار من بين مجموعة من المؤثرات المتخصصة لتصوير فيديوهات عالية الجودة.

صور في جميع الأوقات
سواء لفت انتباهك مشهد في وضح النهار أو عند مغيب الشمس، فإن هواتف Note10 تمكنك من التقاط صورة مميزة، مع وضعية التصوير الليلي التي تقوم بتجهيز الكاميرا من أجلك أياً كانت ظروف الإضاءة.

سرعة في الالتقاط
ليس نادراً أن يفاجئك مشهد يستحق تخليده، لكنه سرعان ما ينقضي! لكن ميزات Note10 الذكية تتيح لك عدم تفويت أي لحظة أو مشهد ترغبين بتصويره، من خلال ترتيب وضعيات الكاميرا بما يتناسب مع متطلباتك وتفضيلاتك، الأمر الذي يقلص الوقت المطول للوصول إلى الكاميرا ونمط التصوير المفضل، ويعني بالتالي سرعة مناسبة لالتقاط المشهد قبل زواله.

تحرير فوري
سواء كانت صورة أو مقطع فيديو، فإن الخيار متاح لك في هواتف Note10 لتقومي بتحريرها رقمياً بحيث تحسني من جماليتها ليناسب ذوقك وهدفك، عبر مجموعة من أدوات تحرير الصور والفيديوهات التي تتيح لك فعل ذلك بكل سهولة.



موضوع قد يهمك: أنشطة وفعاليات مجانية في مبادرة مسيرة حارب السكري