فسحة للتجديف والإبحار في ياس مارينا أبوظبي

فسحة للتجديف والإبحار في ياس مارينا أبوظبي

إن كنت من محبي النشاطات المائية، فها هو عنوان جديد بات بين يديك بعد أن افتتح مرسى ياس مارينا أبوظبي "مركز الإبحار والتجديف"، ليقدم العديد من الخدمات التي تلبي شغفك، بدءاً من الدورات التدريبية تحت إشراف مدربين مؤهلين، وحتى الأنشطة والفعاليات المائية التي تناسب جميع الأعمار.

وكما يمكن لعشاق الإبحار والتجديف والمبتدئين في هذه الرياضة، اللقاء مع غيرهم من محبي الرياضات المائية والاستمتاع بالممرات المائية المحيطة بجزيرة ياس.

وكان البحار البرتغالي والمتسابق المحترف ميغيل كونتريراس، قد أسس أكاديمية أبوظبي للإبحار، والتي تقدم للضيوف من جميع الأعمار تجربة فريدة من نوعها في البر والبحر، بما في ذلك دروساً في تشكيل الفريق وسباقات من المستويات المبتدئة إلى المستويات المتقدمة، والتي تضم قوارب جديدة منها الليزر والأوبتيميست، ويمكن للزوار الذين يفضلون الخصوصية تجربة الجلسات التدريبية الفردية مع خبراء الإبحار، كما ويمكن للعائلة بأكملها خوض مغامرة حقيقية بفضل الصفوف المخصصة للأطفال.

ويقع المركز في منتزه جزيرة ياس مارينا، إلى جانب العديد من أفضل المطاعم والوجهات في المدينة مثل مطعم تشيبرياني الفاخر ومطعم مستر مياجيز الودود، ومطم زهر الليمون العربي الذي سيفتتح قريباً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.




موضوع قد يهمك: مشاعر جياشة في مجموعة خريف وشتاء 2019 من كلوي