70 مطعماً جديداً في الغاليريا

70 مطعماً جديداً في الغاليريا

بدأت التوسعة في مركز الغاليريا في جزيرة الماريه باستقال زوارها بعد أن ضمت 70 مطعماً جديداً، وأكثر من 250 علامة تجارية عالمية تحت سقف واحد.

ومن ضمن وجهات المأكولات الجديدة في التوسعة (بوشن بيكري) Bouchon Bakery و(بلايز بيتزا)Blaze Pizza و(ب.ف. تشانغز) P.F Chang’s و(ذي تشيزكيك فاكتوري) The Cheesecake Factory.

وإضافة إلى سينما فوكس ذات الـ 21 شاشة مع أي ماكس IMAX، يمكنك الاستمتاع بالتسوق في أفضل مجموعة محلات مختارة مثل مثل (ميس جايديد) Missguided و(ديكاتلون) Decathlon.

وزيت المساحات العامة في الغاليريا بأعمال فنية فريدة أنشأت خصيصاً للمركز من قبل فنانين من بينهم (شيخ فردوس) Sheikh Firdous و(جوليا إبيني) Julia Ibbini، وأحمد الزرعوني و(سوروشي ميشيل) Soroshi Michelle، ليبرزوا بذلك الفنون التقليدية والقديمة مثل حياكة السدو و الشعر النبطي.



ويحفل المركز بأنشطة وفعالية تبقي جميع أفراد الأسرة مستمتعين في عطلة نهاية الأسبوع، كما تبدأ مغامرات البحث عن الكنز اعتباراً من اليوم، 5 سبتمبر، حيث سيحصل الفائزون على حقيبة هدايا حصرية محدودة الإصدار تحمل اسم "الغاليريا xضياء علام". كما سيتوفر فقط في الغاليريا المنتج الجديد "كريم الأساس اير براش فلوليس" من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury في الأيام العشرة المقبلة قبل أي مكان آخر.


موضوع قد يهمك: مرح وفائدة لأطفالك في هذه الوجهات