تجربة سينما وطعام استثنائية في فوكس سينما

تجربة سينما وطعام استثنائية في فوكس سينما

أطلقت مجموعة ماجد الفطيم تجربة جديدة متميزة لمشاهدة أفلامك المفضلة في قاعة مخصصة باكملها لك ولأصدقائك، حيث يمكنك اختيار الفيلم والاستمتاع بتجربة خصوصية لتناول الطعام قبل عرض الفيلم.

هذه التجربة المثالية تجدينها في التعاون المبتكر بين فندق كمبينسكي مول الإمارات و"فوكس سينما" (VOX Cinemas) الذي خصص صالة العرض الخاصة الأولى من نوعها في أحد الفنادق، والمجهزة بقاعة خاصة وفاخرة ستنتقل بمتعة مشاهدة الأفلام إلى مستوى جديد تماماً من الخصوصية. وستجمع التجربة الجديدة بين أفضل الأفلام، وأرقى الأطعمة والمشروبات من فئة الخمس نجوم بصحبة 15 من أصدقائك المقربين.

تتألف قاعة السينما الخاصة من منطقتين منفصلتين: إحداهما قاعة عرض مجهزة بتقنية سمعية وبصرية متطورة و15 مقعداً وثيراً، أما المنطقة الأخرى فتضم قاعة فاخرة مجهزة ببار ومنطقة لتناول الطعام بالإضافة إلى طاولة من الرخام. ويقوم على الخدمة فريق من مقدمي الطعام يشكلون جزءاً من التجربة، وبإمكان الضيوف الاختيار من قائمة أطعمة ومشروبات مميزة ومزودة بأطباق ومشروبات يتم إعدادها بحيث تتيح لك الاختيار من بينها خلال الأربع ساعات التي ستقضيها في السينما.



وسواء كان الضيوف مجموعة من الصديقات اللاتي يحتفلن بمناسبة خاصة، أو مجموعة من الأصدقاء الراغبين في قضاء ليلة ممتعة بالخارج أو فريق من الزملاء أو عائلة في زيارة لدبي، فمن الممكن تخصيص قاعة السينما الخاصة لتناسب كل ضيف. استمتع بالوجبات الخفيفة الشهية كطبق المزات، وتشكيلة مميزة من الجبن الفرنسي، والبرغر الغني بالعصارة الشهية، واللحوم والأسماك المشوية، والسلطات الطازجة بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات. وتتضمن قائمة المشروبات الشاملة مجموعة من الكوكتيلات والموكتيلات التي جرى تحضيرها بكل عناية، بالإضافة إلى أنواع النبيذ والشمبانيا والمشروبات الغازية.

وتبدأ الباقة في "فوكس سينما" في كمبينسكي، والتي تتضمن مشروبات غازية مجانية وفشاراً مجانياً بأسعار تبدأ من 3000 درهم إماراتي. وتكون باقات الأطعمة والمشروبات الإضافية متوفرة كذلك كخيارات إضافية.



موضوع قد يهمك: نكهة عائلية للعيد في دبي