مفروشات مميزة لبيتك في عيد الاضحى من حول الإمارات

أطلقت "حول الإمارات" للمفروشات والديكور المنزلي مجموعة مختارة من المنتجات تشمل مستلزمات وأدوات المائدة مثل الأطباق والشوك والملاعق وقطع من الإكسسوارات والتحف المنزلية التي ستضيف لمسات من الأناقة والفخامة على ديكور منزلك أثناء لقائك مع عائلتك وأصدقائك خلال عيد الأضحى المبارك الذي يشهد العديد من اللقاءات بين الأهل والأصدقاء.

وتشمل المنتجات التي تقدمها "حول الإمارات للمفروشات" مجموعة كبيرة من المفروشات والإكسسوارات بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية وغيرها والتي يتم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء . وتقوم "حول الإمارات للمفروشات" بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا، ومصر، والولايات المتحدة الأمريكية، وفيتنام، وتايوان، وماليزيا، والصين،إيطاليا، ألمانيا والهند، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

و تهدف " حول الإمارات للمفروشات المنزلية "، من خلال مجموعة عيد الأضحى المبارك أن تتيح لعملائها تغيير أثاث منزلهم أو حتى بعض الاكسسوارات المنزلية خلال العيد بشكل مريح وسهل دون تكبد أي عناء، حيث يمكنهم العثورعلى غرف أحلامهم ضمن مجموعة واسعة من الخيارات وبأسعار منافسة تلبي متطلباتهم سواء من غرف النوم العادية إلى الغرف الفاخرة .



تتوفر مجموعة عيد الأضحى المبارك في مختلف صالات عرض "حول الإمارات" . كما يمكنكم زيارة المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات" متوفر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS ومتجر "غوغل بلاي".

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726


موضوع قد يهمك: وجبتك الشهية في ذا ميت كو مع إطلالة على برج خليفة