مفروشات وديكورات جديدة لصيف رائع

مفروشات وديكورات جديدة لصيف رائع

مهما كان شعورك بالتعب من حياتك النشطة خارج البيت، فإن مفروشاته وديكوره هو ما سيؤمن لك الراحة عندما تعودين. وهنا ستجدين بعض القطع الجديدة التي ستلائم ذوقك.

مجموعة مفروشات جديدة من بونالدو الإيطالية
أطلقت علامة بونالدو الإيطالية آخر مجموعاتها للمفروشات الراقية تحت عنوان "توتال لوك".

وتضم المجموعة طاولات وكراسي وآرائك وأسرة وأكسسوارات متنوعة تبز الشخصية القوية التي تؤمن بالمعاصرة بلا حدود. وتتمحور فكرتها حول الإبداع الديناميكي والأجواء المتناسقة التي تناسب الجلسات العائلية والعملية، إذ تتواءم الجلسات في غرفة المعيشة مع طراز غرفة النوم.

غرفة المعيشة باستيحاءات عالمية
توفر الطاولات بأشكالها الجريئة توازناً مثالياً بين القاعدة ومواد سطح الطاولة، وتتماشى مع الملامح الجرية التي تتميز بها الأرائك والكراسي بذراعين والكراسي الاخرى والوسائد.

غرفة النوم بمفاهيم جديدة
يضم مشروع غرفة النوم الجديد مجموعة من الأسرّة المفردة والمزدوجة التي تضم طرزًا جديدة تمامًا إلى جانب إعادة تصميم بعض القطع المميزة. وتوفر بعداً جديداً لغرفة النوم يؤمن أعلى درجات الراحة. تتضمن المجموعة إكسسوارات متعددة تشمل خزائن ذات أدراج ووسائد وطاولات بجانب السرير وتضفي على غرفة النوم جمالا آسرا.

مجموعة اضاءة جديدة في بونالدو
مجموعة من المنتجات تم تطويرها لتأثيث الغرفة بالكامل مما يعزز مفهوم النظرة الشاملة، بالشراكة مع عدة جهات بينها ماركو زيتو المتخصص في تصميم المنتجات والتصميم الداخلي الذي صمم لبونالدو مجموعة من المصابيح الثمينة، والمصابيح الأرضية ومصابيح الطاولة من الزجاج المنفوخ في مدينة البندقية، وتم إنتاج مجموعة المصابيح الجديدة في البندقية. وتتمتع هذه المنطقة بتقاليد ومهارات عميقة الجذور في مجال الإضاءة وتستخدم أفضل المواد الخام في هذه الصناعة بدءًا من الزجاج المنفوخ الذي تشتهر به منطقة البندقية ووصولا إلى المواد التقليدية المستخدمة.


امنحي منزلك بعض الإيجابية بديكور جديد
كشفت KARE عن مجموعة خاصة بطابع مليئ بالإيجابية والجمال لتكون خيارك المثالي لديكور منزلك هذا الصيف.

وتتميز المجموعة الجديدة بالجمع بين الألوان الإيجابية البراقة وتدرجات ألوان الباستيل الهادئة، وتتضمن لوحة Flower Elefant برسمة مزينة بالورود الملوّنة لتمنح الديكور بريقاً ينبض بالحياة، أما كرسي Viva Mauve الأنيق فقد تم تصميمه بلون المرجان اللطيف وملمس المخمل الجذاب.

كما ضمّت المجموعة قطعاً عملية وأنيقة مثل سجاد Asymmetric باللون الأحمر الجريء ووسائد Garden Fringe ذات الطابع الاستوائي الملوّن.

تتوفّر مجموعة KARE لموسم الصيف في صالة عرض KARE في عود ميثاء ومعارض Chattels & More في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف ودلما مول في أبوظبي أو في متجر IDdesign على شارع الإتحاد.
كما يمكن شراء قطع الديكور عبر موقع www.kareuae.ae  


موضوع قد يهمك: استعدي لمواجهة مخاوفك عبر لقاء الحيوانات في ذا جرين بلانيت