حقائب متميزة في ترحالك

حقائب متميزة في ترحالك

حين التفكير بالسفر، أول ما يخطر على البال هي الحقيبة المناسبة. لذلك اخترنا لك تشكيلتين من الحقائب المناسبة.

حقائب تشجعك على السفر
ربما تتحول الحقيبة من حاجة لازمة في السفر، إلى قطعة تشجعك على السفر، مثلما تفعل حقائب جاشمنال هوم آند ترافيل الأنيقة والعملية، والمتنوعة من الحقائب المتينة القاسية المزودة بالعجلات، إلى حقائب اليد والظهر التي يسهل حملها.

فأيّاً كانت وجهة المسافر خلال العطلة القادمة، ستجدين مستلزماتك في هذا المتجر مصمّمة من قبل خبراء السفر بإشراف جاشنمال، وتضم مجموعة مختارة بعناية من أفضل العلامات التجارية، مثل "فيكتورينكس" و"إيكولاك" و"دلسي" و"إيستباك" و"لوكي" و"بيكوادرو" "ماندارينا داك" و"كيبلينج".

وبدلاً من الحقائب السوداء الرتيبة، ستجدين ألواناً معدنية لامعة مثل الذهبيّ الساحر والفضيّ البرّاق والوردي الذهبي المشرق، فهذه هي أحدث الاتجاهات الرائجة التي ستجعلك تتألق بالمعنى الحرفي والمجازي.


رفيقة يومية للرجال من Bally
مجموعة من حقائب الظهر لصيف وربيع 2019 خصصتها Bally لرجل اليوم، تضفي لمسة راقية على إطلالة الصيف.

فحقيبة الظهر Bro مصنوعة من جلد البقر المحبب، تشمل سحّاباً يكشف عن داخل مبطّن بالكامل مع حيّز أساسيّ يتضمّن جيباً للحاسوب مبطّناً، بالإضافة إلى جيبين شبكيين مسطحين للأجهزة الإلكترونيّة الصغيرة. أما حقيبة Select فمصنوعة من جلد العجل وتتميز بالخطوط الناعمة وتتضمن حيّزين مع سحّاب، الأول من الجهة الأماميّة والثاني من الجهة الخلفيّة، بالإضافة إلى جيبٍ ناعم مع سحّاب للحيّز الأمامي. تشمل حقيبة Select أيضاً جيباً أمامياً مع سحّاب وحزامَي كتف قابلين للتعديل بالإضافة إلى مسكة علوية.

وللنزهات بن أحضان الجبال هناك حقيبة Crew متوسطة الحجم، وتفتح من خلال حبل مطاطي يكشف عن حيز داخلي مبطّن وواسع يتضمّن جيوباً جانبيّة. أمّا الجزء الخارجي فيتميّز بثلاثة جيوب، واحد أماميّ وجيب واحد على كلّ من الجانبين. فيما زودت حقيبة Shake ببكلة واحدة تفتح لتكشف عن حبل مطاطي وحيّز داخلي مبطّن مع جيوب جانبيّة بسحّاب. وصمّم الجزء الأمامي بجيب مع سحّاب وزُيّن بخطوط Bally الشهيرة كما زُوّد بحزامَي كتف قابلين للتعديل باتجاه الخلف، بالإضافة إلى جيب مع سحّاب غير ظاهر.


موضوع قد يهمك: أطباق يونانية أصيلة في مطعم أموس