سوق افتراضية لكل احتياجاتك الرمضانية

سوق افتراضية لكل احتياجاتك الرمضانية

تحتفل متاجر التجزئة عبر الإنترنت في الإمارات برمضان الكريم عبر مجموعة من العروض المتميزة التي تجدينها في سوق رمضان الإفتراضي على موقع Shopinc، مع خصم 10% على المشتريات الأساسية عند التسوق بين الإفطار والسحور مع استخدام رمز العرض الترويجي RAMADAN10 عند الخروج من التسوق.

تشمل العروض طيفاً واسعاً من احتياجاتك، بدءاً من وجبات الإفطار المناسبة للميزانية التي تبدأ من 5 دراهم وتتضمن ثلاثة أنواع من الفاكهة وكيس من التمر والماء وعصير، وحتى خصم على العديد من المنتجات المنزلية يصل إلى 52% مثل راب الورد والخضروات المعبأة مسبقاً والشوكلاتة والمنظفات.

ولتسهيل تسوقك، قام الموقع بالربط مع بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أبوظبي التجاري، واتصالات سمايلز، لتقديم قيمة إضافية لعملائهم، إذ يحصل عملاء بنك الإمارات دبي الوطني على خصم بنسبة 20% على منتجات السوبر ماركت والألعاب والأزياء والإكسسوارات ، بينما يحصل مستخدمو اتصالات سمايلز على خصم بنسبة 20% على مشتريات السوق الليلي في رمضان ووجبات الإفطار الأساسية ومنتجات السوبر ماركت والألعاب والأزياء.
أما عملاء بنك أبوظبي التجاري فيحصلون على خصم 10% من السعر الإجمالي، فيما يمكن لموظفي العربية للطيران الاستفادة من خصم يصل إلى 25% من محلات السوبر ماركت والأزياء.
وتم تزويد كل مؤسسة برموز تسوق قابلة للمشاركة للاستفادة من هذه العروض المخصصة.


موضوع قد يهمك: تعرفي على فن التكنيوكولور في أجمل تشكيلاته