متعة الغرابة في متحف الغموض بدبي

متعة الغرابة في متحف الغموض بدبي

من على ضفاف خور دبي، يحتفل متحف الغموض بشهر رمضان المبارك عبر مجموعة من الأنشطة التي تنطلق بعد الإفطار، لتستمعي بغرابة الفعاليات بمشاركة الأهل والأصدقاء.

وتُعتبر هذه الاحتفالات خلال شهر رمضان المبارك الأولى من نوعها التي ينظّمها متحف الغموض بعد افتتاح فرعه الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال سبتمبر 2018. ويكتسي المتحف خلال هذه الاحتفالات بالديكورات المميزة المستوحاة من أجواء الشهر الفضيل، بالإضافة إلى تقديم العديد من معروضات الخدع البصرية والتفاعلية المعروفة.

ويمكن للضيوف خلال هذه التجربة الدخول إلى "الغرفة المقلوبة" التي يشعر الزوار فيها وكأنّهم يقفون على سطح غرفة المعيشة، أو ’غرفة إميس‘ حيث يتقلص أو يتضخم حجم الضيوف بحسب موقعهم بحيث يبدو الشخص أطول أو أقصر بكثير، بالإضافة إلى مشاهدة الفوانيس العربية والأعمال الفنية المستوحاة من أشكال النجوم.

ومقابل 375 أو 415 درهماً فقط يمكنك الحصول على سلة مميزة تحتوي على خدع بصرية مصغرة، وهدايا وتذكارات لطيفة مثل الألغاز والألعاب.

يفتتح متحف الغموض دبي أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل طوال شهر رمضان، حيث يقدّم باقة متنوعة من الخدع البصرية المذهلة والعروض المميزة والألعاب، والتي ترضي كافة الأذواق والأعمار.
تبلغ أسعار التذاكر للشخص الواحد: 80 درهم إماراتي للكبار و60 درهم إماراتي للأطفال؛ كما تتوفر تذاكر الباقات العائلية مقابل 225 درهم إماراتي.

"المجلة" كانت قد تجولت في متحف الغموض وأعدت لك هذا الفيديو الرائع.

ولا تنسي الاشتراك بقناتنا على يوتيوب www.youtube.com/techmission، لكي يصلك جديدنا الذي نعده خصيصاً من أجلك.


موضوع قد يهمك: عززي طاقة جسمك في رمضان بهذه الأطعمة المميزة