هدايا متميزة تقدمينها في عيد الفطر

هدايا متميزة تقدمينها في عيد الفطر

أياً كان وقت الهدية فهو وقت مناسب، لأنها تعبر عن المودة والامتنان. أما في عيد الفطر فهي أكثر تعبيراً بسبب هذه المناسبة الخاصة التي يفرح بها الجميع. "المجلة" اختارت لك بعض الهدايا التي ستكون مناسبة لتقدمينها إلى من تحبين.


للعيد نكهة أشهى مع M’OISHI
ربما تفكرين بهدية تقدمينها لمن تهتمين لأمرهم بعيداً عن الهدايا التقليدية، وهذا ما تؤمنه لك M’OISHI التي تضع بين يديك مجموعة فريدة من علب الهدايا بأحجام مختلفة، تجمع بين الأفراد لأوقات ملؤها النكهات الشهية.

تضمّ العلبة الهدية أطقماً من 8، و12، و24، و48 و72 قطعة تضع فيها ما يحلو لك من نكهات آيس كريم موتشي العديدة.

سواء كنت تستضيف ضيوفاً على حفل خاص في منزلك أو كنت تزور أصدقائك وعائلتك، إختر ما يلبّي ذوقك من النكهات اللذيذة حتى تتشاركها معهم في هذا العيد، وفاجئهم بهذه الهدية الرائعة من M’OISHI. ستتباهى فعلاً بهذه الهدية المميزة النابضة بالألوان الزاهية بمناسبة العيد المبارك عندما يقع خيارك على الشوكولاتة الغنية، والنوتيلا الآسرة والتمر الموسمي والباشن فروت المنعش والمانجو واليوزو رائع المذاق.

يمكن الحصول عليها عبر خدمة التيك أواي أو التوصيل، وفي حال التوصيل لمسافات بعيدة، يمكنك اختيار تسليم أطقم الهدايا على الثلج الجاف لضمان وصول الآيس كريم بحال جيّدة.


هدايا ميكانيكية فريدة من إم بي آند إف ماد غاليري

ثلاث مبتكررات مميزة كشفت عنها إم بي آند إف ماد غاليري (MB&F M.A.D.Gallery) لتكون الهدية المثالية في عيد الفطر.
ساعة ميدوزا
تُعدّ "ميدوزا" (Medusa) ، وهي ساعة مكتب ذات تكوين مزدوج مستوحاة من قنديل البحر، الخيار الأمثل لإضفاء أجواء المحيط المميّزة على أيّ غرفة. تجمع هذه الساعة بين مهارة الحرفيين الاستثنائية والدقّة الساعاتية السويسرية الفائقة، كما أنها مغلّفة بزجاج "مورانو" (Murano) المشكّل بالنفخ يدوياً، ويمكن تعليقها في السقف أو وضعها قائمة على المكتب بواسطة إطار معدني على شكل أذرع منحنية.

ساعة 55 نيكسي تايم زون
وهي ساعة صممتها شركة "آدات ديزاين" (Adatte Design) السويسرية المعروفة بتخصصها في التقنيات القديمة والنادرة، وتستخدم أنابيب نيكسي التي يزيد عمرها من خمسين إلى ستّين عاماً لتكون بمثابة تحفة ميكانيكية تشكّل عرضاً فنياً مبدعاً.

مصباح فلايت باكمينستر
باستخدامه وسيلة الرفع والطاقة اللاسلكية لتعويم وتدوير مصباح بسبعة خيوط LED في الهواء بشكل غامض، وقاعدة مصنوعة من خشب الجوز من مصادر مستدامة، فإن مصباح "فلايت باكمينستر" (Flyte Buckminster)، الذي سمي تيمّناً بالمخترع الأميركي الفذّ، هو حتماً هدية مثالية لأي منزل ومادة لحديث مشوّق فعلاً!

يقع إم بي آند إف ماد غاليري في دبي مول، توسعة قاعة الأزياء، الطابق الأول.


ساعة Magic الرائدة من هونر
ساعة رائدة من علامة HONOR وصلت إلى الإمارات، لتكون إحدى أنحف الساعات الذكية في السوق.

تعتمد ساعة Magic على الفولاذ المقاوم للصدأ في صنع هيكلها لضمان الوزن الخفيف والمتانة. كما زودت بشاشة مقاسها 1.2 بوصة من نوع آموليد تظهر 390 × 390 بكسلاً. وتتضمن سعة تخزين داخلية تبلغ قيمتها 128 ميجابايت مع ذاكرة رام بسعة 16 ميجابايت، وتزودها بالطاقة بطارية تبلغ قدرتها 278 ميلي أمبير ساعي.

وتقدم الساعة وظائف ذكية عديدة لدعم عشاق ممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية، مثل تسجيل بيانات ممارسة المستخدم لرياضة الجري وتتبعها، وتتبع بيانات ممارسة السباحة كونها مقاومة للماء، فضلاً عن أنها تراقب نوم المستخدم وتسجل معدل ضربات القلب وتوفر العديد من الأوضاع الداعمة لممارسة مختلف أنواع الرياضة.

هذه الساعة متوفرة في كبار مراكز التجزئة في الإمارات باللون الأسود.


ليغاسي ماشين سبليت إسكيبمنت
تتمتع ساعة "ليغاسي ماشين سبليت إسكيبمنت" بثلاثة موانئ متميزة، الأول يشير إلى الوقت ويقع عند موضع الساعة الثانية عشرة، والثاني إلى احتياطي الطاقة ويقع عند موضع الساعة الرابعة، أما الثالث فيشير غلى التاريخ ويتموضع عند الساعة الثامنة، ما يجعها تحفة فنية متميزة.

كذلك تتمتع هذه الساعة بمعدلٍ هادئ وثابت بتردد 2.5 هرتز / 18000 ذبذبة في الساعة، وبزر لضبط التاريخ بسهولة وسرعة على جانب العلبة، جسر ميزان مقوس بحرفة وإتقان.

إلى جانب ذلك تتمتع هذه الساعة بالتشطيب بزخارف دقيقة بالنمط "المتجمّد" (فروستد) أي المطروق، والتي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بساعات الجيب القديمة التي يعود تاريخها إلى القرنين 18 و19، وهي تقنية تقليدية قدّمتها "إم بي آند إف" لأول مرة في إصدارات "فروست" من آلة قياس الزمن "ليغاسي ماشين 101".

وفي العام 2019 تقدم "إم بي آند إف" إصداراً محدوداً جديداً من 33 قطعة، من آلة قياس الزمن "ليغاسي ماشين سبليت إسكيبمنت"، مصنوعاً من التيتانيوم الدرجة 5، مع ميناء بجمال مذهل معالج بتقنية "سي في دي" باللون الأخضر. ويلتقط تشطيب الميناء بنمط أشعة الشمس الضوء من الزوايا المتناوبة، ليتغير اللون باستمراربين درجات اللونين الأزرق والأخضر، ليمثل هذا الإصدار إضافة أكثر معاصرة إلى سلسلة آلات قياس الزمن هذه.


موضوع قد يهمك: قريباً، أبطال المصارعة الحرة في جدّة