تجربة رفاهية فريدة من نوعها في الرياض

تجربة رفاهية فريدة من نوعها في الرياض

كشفت زيرو لاتينسي، العالمية والرائدة في مجال ألعاب الواقع الافتراضي، عن إفتتاحها أول صالة لها في المملكة العربية السعودية، لتكون التجربة الأولى من نوعها في المملكة تتيح لجميع الأعمار متعة تجربة ألعاب فيديو معززة بتقنية الواقع الإفتراضي "فري روم" الرائدة على مستوى العالم.

وتصل مساحة الصالة إلى ما يقارب 600 متر مربع، في سلمى مول بالعاصمة السعودية الرياض.

وتمنح الصالة الجديدة للزوار مع أصدقائهم أو عائلاتهم أو زملائهم إمكانية الدخول إلى عالم الواقع الافتراضي وخوض تجربة لعب استثنائية تمكنهم من التجول على كوكب جديد أو العراك حتى النجاة أو التعاون معاً لمواجهة التحديات أو الروبوتات.

وتستوعب اللعبة ما يصل إلى ثمانية لاعبين يمكنهم اللعب سوياً دون أي حواجز حقيقية في بيئة لعب افتراضية خالية من المعدات أو الكابلات، بحيث يمكن للاعبين التجول واستكشاف الأماكن الجديدة معاً ضمن تضاريس افتراضية معقدة ومتنوعة. ويتم محاكاة جميع تحركات اللاعبين في اللعبة من خلال نظارات الواقع الافتراضي وسماعات الأذنين وحقائب الظهر ذات الطراز العسكري وأدوات التحكم الحديثة.

وتقدم "زيرو لاتينسي" تجربة تفاعلية فريدة من نوعها تمكن اللاعبين من رؤية بعضهم البعض بشخصيات افتراضية خلال اللعب، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي ومن بينها لعبة "إنجنيريوم" والتي تعتبر مثالية للمبتدئين في ألعاب الواقع الافتراضي، إذ تتيح للاعب ولأصدقائه سهولة الوصول إلى عالم خيالي يجمع بين مجموعة من التحديات. وتقدم لعبة "زومبي سيرفايفال" تجربة رائعة للراغبين بالتشويق والإثارة، حيث تتم محاصرة اللاعبين داخل قلعة من قبل مجموعات كبيرة من الزومبي. وهناك أيضاً لعبة "سينغيولاريتي"، حيث يمكن للاعبين مع أصدقائهم القيام بمهمة تفتيش محطة فضائية عسكرية ومواجهة الروبوتات القاتلة والطائرات المسيّرة لاستعادة السيطرة على المنشأة.

وتوفر الصالة للضيوف هذه التجربة المميزة بمقابل 150 للشخص الواحد ريال سعودي لكل ساعة من اللعب، وتشمل جلسة تعريفية.


موضوع قد يهمك: هل تعرفين عدد ضحايا حوادث المرور سنويا؟