أضيفي لمساتك العصرية إلى ديكور بيتك

هل تعرفين أن بإمكانك إضفاء المزيد من العمق على المساحات الداخلية لبيتك، بخطوات بسيطة وسهلة؟

ذلك هو ما تقدمه لك إنتيريرز عبر هذه النصائح لكي تبرزي المساحة في غرفك بحيث تمنحك شعوراً بالإتساع والرحابة والأناقة في الوقت نفسه.

1- اختاري قطعة الأثاث الأساسية في المكان، كصوفا مميزة أو شاشة عرض، ثم رتيب ما تبقى حولها وبما ينسجم معها. فاعتماد قطعة مركزية هو ما سيلفت انتباه ضيوفك على الفور.

2- تلفت المعادن ذات المظهر الطبيعي الأنظار دائماً، مثل النحاس الخالص والنحاس الأصفر والحديد المعتق. اختاري واحدة أو أكثر من هذه القطع وضعيها في المكان المناسب لتمنح مكانك سحراً مميزاً.

3- تمنح الألوان المنسجمة إحساساً بالحياة والحيوية، وبما أن الموضة اليوم هي المزج بين الألوان والأقمشة والنقشات في مكان واحد، فيمكنك اختيار ما يناسبك منها لترتبيها بطريقة تظهر جاذبيتها.

4- مقابل كل قطعة أثاث أساسية أو بلون داكن، ضعي قطعة أخرى حيادية وبسيطة تخفف من جرأة الأولى. فإن كانت أريكتك تتميز بنقوشها الصارخة مثلاً، فضعي مقابلها على الجدار الآخر قطعة بسيطة. ويمكنك أن تخففي حدة الألوان الداكنة باستخدام اللونين الأبيض والرمادي.

ولا تنسي أن إنتيريرز لا تكتفي بتقديم قطع مميزة لغرفك، بل أيضاً مرايا تشكل مقتنيات ديكور ملفتة للإنتباه ويزهو بها الجدار، كمرآة BALKAN المصنوعة من الحديد المصقول والمكسو بطبقات رقيقة من المعدن المذهب، أو مرآة MEKHI المصممة بشكل ثلاثي الأبعاد مع طبقات رقيقة من المعدن المعتق باللون الذهبي.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: تعرفي على أزياء مجموعة خريف 2019 من CHLOÉ