وسائد لنوم مريح وصالة ضيوف لاستقبال العيد

وسائد لنوم مريح وصالة ضيوف لاستقبال العيد

إن كنت تعانين من نوم متقطع غير مريح، أو حتى مللت من أثاث منزلك وترغبين بتجديده، فهنا تجدين بعض العروض المتميزة في هذا المجال.

نامي مطمئنة مع يوسك
من المعروف أن النوم المتقطع غير المريح قد يسبب اختلالاً في هرمونات جسمك، ويؤدي إلى تقلبات مزاجية مزعجة وتوتر إلى جانب زيادة الشهية.

لذلك كشفت سلسلة متاجر التجزئة الدانماركية في مجال المفروشات والأثاث العصري "يوسك" عن تجربتها المميزة "استديو النوم"، والذي يشمل عدة منتجات متخصصة لتعزز وقت الراحة والنوم، مثل مرتبة السرير الزدوجة ذات النوابض الجيبية " pocket spring"، والوسائد الناعمة " memory foam"، والأسرة ذات القواعد القابلة للتعديل. بالإضافة إلى مراتب بلس وجولد من يوسك التي تحظى بضمان 15-25 عاماً، وأيضاً أغطية وحشوات تامباركون التي تنظم درجة حرارة الجسم واعتبرتها ناسا تقنية معتمدة للفضاء.

يوسك تقدم لك أيضاً أفضل النصائح من فريق العمل المتخصص في متاجرها حول أفضل ما يناسبك من مستلزمات غرف النوم لتساعدك على الاسترخاء والنوم المريح.


صالة ضيوف من شاتلز آند مور
أما Chattels & More فطرحت مجموعة واسعة من المفروشات واكسسوارات الديكور التي تبرز منها مجموعة الأرائك ذات التصاميم الأنيقة والتي من شأنها أن تمنح مساحات المنزل لمسة مميزة هذا العيد.

وتتسم مجموعة الأرائك الجديدة لهذا الموسم براحتها وأناقتها خصوصاً، كما يختلف تصميمها حسب رغبتك، من القطنية إلى المخملية أو الجلدية، وبألوان متعددة داكنة أو أرضية أو باستيل فاتحة، بحيث يعكس كل تصميم ذوقك الراقي.

وتتضمن المجموعة أريكة Big Apple الثلاثية، وأريكة Big Apple الثنائية، وأريكة Avant، وأريكة Samoa.

وتتوفر هذه المجموعة في الصالة الرئيسية على شارع أم هرير في عود ميثاء بمنطقة الديرة، إلى جانب صالاتها الأخرى في ’مول الإمارات‘ و’مردف سيتي سنتر‘ و’دلما مول‘.


موضوع قد يهمك: تعرفي على أول مسرح ومدرج للإطفال في الإمارات