ملاذ مميز للعائلات في سيزرز بلوواترز دبي

ملاذ مميز للعائلات في سيزرز بلوواترز دبي

بعيداً عن ضوضاء المدينة وصخبها، ستجدين مع عائلتك ملاذاً مميزاً في منتجع سيزرز بلوواترز دبي الذي يلبي احتياجات العائلات كلها من الراحة والاسترخاء وحتى المكان الذي يشد المراهقين ويمتعهم: نادي روم الذي افتتح مؤخراً.

ففي و سط الجزيرة يقع المنتجع بمسبحيه، الأول الخاص بالعائلات والثاني الخاص بالكبار فقط، وبمطاعمه السبعة الشهيرة التي تجعل من تناول الطعام فيه تجربة فريدة، بحيث أن تناول الطعام في أحد هذه المطاعم سيمكنك من الدخول مجاناً إلى نادي روم من اليوم وحتى 30 سبتمبر المقبل.

وفي هذا النادي يعيش المراهقون الحياة التي يحبونها، فهو مساحة إبداعية مصممة لتلبي طموحاتهم، موقعه تفاعلي وأنماطه جرافيكية وأشكاله هندسية جريئة، مع جدران متعددة الاستخدامات وكراسي قابلة للتوضيب ومساحة واسعة للعب وحوض سباحة وطاولة تنس وصالات ألعاب متعددة وتجارب الواقع الافتراضي، كل ذلك إلى جانب مساحات جلوس مع محطات شحن.

ويتسنى للمراهقين من 13 حتى 17 عاماً فرصة استشكاف شخصيتهم في هذا النادي، وإطلاق العنان لمخيلتهم، يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل، مع القهوة الصباحية وجلسات اليوغا والمسابقات والموسيقى، ليعيشوا في المساء أجواء الترفيه المرحة مع السينما في الهواء الطلق والحفلة الرومانية وغيرها.

أمّا الأشخاص الذين يهوون النشاطات القائمة على مفهوم التآزر، فإنّ مغامرة بناء أمبراطورية Building an Empire تدعو العائلات إلى الانغماس في مجموعة من الألعاب الشيّقة.


موضوع قد يهمك: هل تجرؤين على الغوص بين أسماك القرش؟