بطاقة واحدة لـ 36 ساعة من المتعة في دبي

بطاقة واحدة لـ 36 ساعة من المتعة في دبي

إن كنت من مسافري رحلات التوقف، ودبي هي محطتك، فأنت محظوظة مع "بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف" Dubai Stopover Pass التي أطلقتها دبي للسياحة.

فهذه البطاقة تسمح لك باختيار 2 أو 3 أو 4 وجهات ومعالم سياحية في دبي لزيارتها وتجربتها بأسعار منافسة خلال مدة 36 ساعة، ما يحول إقامتك القصيرة إلى رحلة حافلة بالمتعة.

ومن بين التجارب المشوقة المتاحة الصعود إلى قمة البرج، برج خليفة، ومشاهدة عروض نافورة دبي والاستمتاع بجولة في البحيرة، إلى جانب القيام بجولة سياحية في دبي بالحافلة من سيتي سايت سيينغ هوب أون هوب أوف، وأيضاً رحلة بحرية مع العشاء (مارينا داو كروز )، وزيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وكذلك برواز دبي، بتوفير نحو 60% من القيمة الحقيقية للتذاكر الخاصة بهذه المعالم.

وتهتم البطاقة بتأمين الفرصة لجميع أفراد العائلة، لذلك وفرت خيارين مختلفين أحدهما للكبار بأسعار تبدأ من 199 درهماً، وآخر للأطفال بأسعار تبدأ من 169 درهماً.

وكقيمة إضافية تأتي البطاقة الجديدة مع إنترنت واي فاي للجيب اختياري لتمكين الزائر من البقاء على تواصل عبر الانترنت خلال جولته الاستكشافية في دبي.

يمكن شراء البطاقات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي www.dubaipass.ae. والاستفادة منها عند إبراز البطاقة لدى الوصول إلى بوابات دخول الوجهات المختارة بكل سهولة.


موضوع قد يهمك: هل حجزت تذكرتك لفورمولا 1؟