هل تفضلين الأطعمة العضوية؟

هل تفضلين الأطعمة العضوية؟

إن كنت تفعلين ذلك، فإن خياراتك باتت أكثر تنوعاً لتحافظي على صحتك عبر اعتماد الوجبات الصحية بمكونات عضوية، وهو ما تقدمه لك شركة باسيليجو إذ تمتاز أطباقها بأنها صحية ولذيذة في ذات الوقت.

فمن وجبات الكيتو إلى حمية الباليو الرائعة، مروراً بخطط غذاء نباتية، يمكنك الإعتماد على هذه الأطعمة بدلاً من اتباع أسلوب غذائي صارم وغير مريح، لأن باسيليجو تعتمد على موردين معروفين ومعتمدين مثل الأطعمة العضوية الطبيعية ومقهى للسلع الجافة العضوية وماء جوز الهند الخام ودقيق اللوز، كويتا للحليب العضوي، قهوة فيتوريا للقهوة العضوية، شاي يوغي للشاي العضوي وبوبز ريد ميل لأكواب الشوفان والكينوا العضوية.

وبعض أفضل أطباق باسيليجو هي شريحة لحم التوابل الخمسة وصحن دجاج سوبا مع النودلز مع جوز الهند المبشور والزنجبيل، وسلطة الكايل مع الكينوا والفستق وبذور الرمان ٫ومربعات اللوز مع كريمة الكاجو وكوسا اللازانيا ودجاج الكاتو التايلاندي.

يذكر أن جميع الأطباق تأتي مع معلومات غذائية لمساعدة العملاء على تخطيط وجباتهم وفقاً لذلك. ومن أجل أي مساعدة إضافية، تقدم باسيليجو دعماً متخصصاً في التغذية.

أما إن كنت تبحثين عن أكثر من مجرد خطط للوجبات، فيمكنك أيضاً استكشاف متجر البقالة عبر الإنترنت، وقائمة المأكولات الانتقائية وتقديم الطعام الفردي أو الجماعي أيضاً.

يمكن تخصيص خطط الوجبات بأسعار تبدأ من 125 درهماً في اليوم. كما تتوفر خدمة التوصيل في كل من دبي، أبوظبي والعين.


موضوع قد يهمك: عرض خاص بالطلاب في ريل سينما