تذكرة طفلك بدرهم واحد في منتزه لاجوانا المائي

تذكرة طفلك بدرهم واحد في منتزه لاجوانا المائي

احتفالاً بالذكرى الأولى لافتتاح منتزه لاجوانا المائي في دبي، كشف المنتزه عن تقديمه عرضاً خاصة يتيح من خلاله للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً فرصة الدخول إلى المنتزه، طوال شهر مايو المقبل، عند شراء تذكرة دخول للكبار عبر الإنترنت أو عند البوابة (دخول لطفل واحد مع كل بالغ).

ويشكل المنتزه العائلي مكاناً مثالثاً للعائلات والزوار الذين يبحثون عن يوم كامل من المتعة تحت أشعة الشمس مع دخول بسعر رمزي يبلغ 99 درهماً فقط عبر الانترنت، أو 125 درهماً عند البوابة.

ويتضمن المنتزه فعاليات ركوب الامواج أو التزحلق أو رش المياه أو الاسترخاء في مناطقه الأربع الفريدة إذ يمتاز بمجموعة من الألعاب الرائعة والفريدة بما فيها ألعاب الانزلاق الشيقة. كما يمكن للضيوف الاسترخاء على ضفاف مجرى المياه المتهادي أو في المسبح اللامتناهي، مع مشروب للعصائر ضمن المسبح، او الاسترخاء في واحدة من المظلات الفاخرة والتمتع بمبشهد مياه الخليج العربي.

يفتح لاجونا يوميًا من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً - حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بساعات من المرح. ويمكن للأطفال اختبار مهاراتهم في ويف أوز 180 فلو رايدر، أو اللعب بالمياه في المنطقة المخصصة للأطفال التي تضم سبلاش باد وأكوا بلاي.

وتتضمن تذاكر الدخول إلى المنتزه الواقع في الواجهة الشاطئية العصرية في دبي، دخولاً غير محدود إلى الحديقة المائية، مما يعني أنه يمكن للضيوف القدوم والذهاب كما يحلو لهم والاستمتاع بمجموعة من المتاجر والمطاعم والفنون.


موضوع قد يهمك: شاركي في مبادرة يوم بدون بلاستيك من ذا نودل هاوس