اختاري ما يعجبك من كتالوج هوم سنتر الرمضاني

اختاري ما يعجبك من كتالوج هوم سنتر الرمضاني

أكثر من 500 من المنتجات والتصاميم الملهمة، وبأسعار معقولة، تضمنها كتالوج هوم سنتر الجديد، والذي يتيح لك فرصة اختيار ما يناسبك من أثاث غرف المعيشة والطعام وتجهيزات غرف النوم ومستلزمات المائدة وأواني تقديم الطعام ومفارش الأسرّة والإضاءة والديكورات الجدراية والهدايا المفضلة.

ويتميز الكتالوج بمجموعة "أماني" الحصرية التي تقدم طقم أثاث لغرف المعيشة والطعام والنوم يمتاز بألوانه الهادئة والخفيفة، وتصميماته المعقدة، وتفاصيله المستوحاة من فنون العمارة الإسلامية، في حين تجتذب مجموعة "إيميلي" الأنظار باحتوائها على تصميمات نسيج السدو المتميزة بمظهرها الحيوي المعبر عن التراث البدوي القديم، ولمساتها المثالية الملائمة للمجالس الرمضانية.

كذلك يضم الكتالوج مجموعة واسعة من خيارات أدوات وأواني المطبخ التي تحول مائدتك إلى احتفال جميل، مع ضمان لمدة 10 سنوات، إلى جانب تشكيلة أدوات إعداد المخبوزات للطهاة للصغار الذين يعشقون تحضير الأطباق الخفيفة، فرصة لقضاء مزيد من الوقت في المطبخ لابتكار وجباتهم الخاصة.

وفيه أيضاً ستجدين الهدية المناسبة لتقدمينها إلى من تحبين في رمضان الكريم، سواء كانت من اكسسوارات الديكور المبتكرة، أو صواني التقديم، أو فوانيس رمضان، أو حتى بطاقات هدايا المتوفرة لاستخداماتهم في الشراء من المتجر طوال شهر رمضان.

وبالإضافة إلى استكشاف أحدث التشكيلات المتميزة في الكتالوج، يمكن للقراء أيضاً الاطلاع على مجموعة متنوعة من نصائح التصميم المنزلي الملهمة، ووصفات طعام "هوم سنتر" الحصرية عبر منصات "هوم سنتر" على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تساعد على ابتكار أطباق إفطار شهية، وقضاء أوقات مثالية خلال جلساتكم ولقاءاتكم الدافئة. اكتشفوا كيفية إعداد طاولة طعام مثالية مع أطقم العشاء الراقية وأغطية الطاولات والمناديل المطرزة، وأفكار مبتكرة لإعداد الإضاءة الأنيقة والديكورات المبتكرة على الجدران.

ويعتبر شهر رمضان فرصة مثالية لإظهار أفضل سمات الكرم والمشاركة لدى الإنسان. ولذلك، قدمت "هوم سنتر" مفهومها الجديد لبطاقات "شكراً" والذي يتيح لكم التبرع بنقاط "شكراً" للأعمال الخيرية.

وتتوفر النسخة الجديدة من كتالوج رمضان في جميع متاجر "هوم سنتر"، كما يمكن استعراض تشكيلة المنتجات الجديدة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.homecentre.com

وابتداءً من الآن، تنطلق تخفيضات ما قبل رمضان في متاجر "هوم سنتر" لتقدم لكم خصومات تتراوح بين 25% و75%، ويستمر العرض طوال شهر رمضان ليتيح أمام المتسوقين فرصة الحصول على صفقات مذهلة حتى 4 يونيو القادم.

وتلتزم "هوم سنتر" بتقديم قيمة استثنائية لعملائها مع ضمان على الأثاث يصل إلى خمس سنوات، وإلى عام واحد على الإكسسوارات المنزلية، بالإضافة إلى خيارات التقسيط بدون فوائد.


موضوع قد يهمك: لكل قطعة من مجوهرات فابولا جولز