ثلاثة ألوان مميزة لسجادتك الجديدة

ثلاثة ألوان مميزة لسجادتك الجديدة

كشفت ذا راغ كومباني عن إضافتها ثلاثة ألوان جديدة إلى مجموعة "ذا كومبليمانتيري كولور" (اللون المكمّل)، بالتعاون مع فارو أند بول، لتتألق سجادة النول بثلاثة قوامات مختلفة هي الصوف العادي، الصوف بتصميم تتخلله خيوط لولبية، والصوف الذي يتّسم بحوافٍ من الحرير.

هذه السجاجيد المصنوعة بإتقان عال على يد نسّاجي ذا راغ كومباني الخبراء في النيبال، عبر استخدام أجود الخيوط التيبتية الصوفية والحريرية المحبوكة يدوياً، تمثل الإضافة الأساسية الهامة إلى منزلك.

وتتضمن الألوان الثلاثة الجديدة لون "Bay Blue" الذي يستقي اسمه من مياه خليج سان فرانسيسكو الرقراقة عندما تلقي شمس المغيب خيوطها عليه في زيارة إلى صالة عرض ذا راغ كومباني في المدينة. يستحضر هذا اللون النيلي البحر والسماء فيبعث شعوراً بالانتعاش والحيوية. هذا هو لونك المنشود لتضيف لمسة راقية غير متكلّفة إلى الغرفة.

أما لون "Leighton Teal" فمستمد من توت العرعر الرائع ليضفي فخامة على الديكور المعاصر والكلاسيكي على حدّ سواء. أما السجادة الزرقاء المخضرّة فاستوحتها العلامة من لون البلاط الذي لقي رواجاً في بلاد الشرق الأوسط خلال القرن السادس عشر، وهو متوفر في متحف لايتون هاوس وسط حديقة "هولاند بارك".

واللون الثالث Portobello Pink هو لون وردي ناعم وراق مستوحى من شريط مخملي فينتاج تم اكتشافه في سوق نوتينغ هيل المعروف. يضيف هذا اللون الرومانسي الناعم لمسة من الأناقة والرقي والفخامة إلى كل المساحات الداخلية.

تتوفر كلّ سجادة بصالة العرض في دبي في شارع السيركال من المخزون بأحجام مختلفة، ويمكن الحصول عليها بشكل أو حجم أو لون معيّن أيضاً بحسب الطلب.


موضوع قد يهمك: عودة أكوافنتشر بعد الغروب إلى أتلانتس النخلة في دبي