سوق إلكترونية جديدة للسيارات المستعملة

سوق إلكترونية جديدة للسيارات المستعملة

أكثر من 17 ألف سيارة للبيع أدرجتها بوابة BuyAnyCar.com عبر منصتها بعد ثلاثة أيام فقط من بدء تشغيلها، ما يجعلها أكبر منصة لبيع السيارات الخاضعة للمعاينة والفحص المسبق في منطقة الشرق الأوسط.

ويؤدي دخول هذه المنصة إلى سوق السيارات المستعملة إلى إحداث نقلة نوعية فيه، حيث سيسهّل على الناس الآن عملية البحث عن السيارات التي تلائم ميزانياتهم ومن ثم تحديدها وشرائها.

وتدرج السيارات المراد بيعها من قبل الباعة مباشرة، ما يوفر صفقات بيع السيارات بأسعار تنافسية.


وسيتجنب الأشخاص الراغبين بشراء سيارة عبر المنصة عناء المواعيد الملغاة لمعاينة السيارات، واختبارات القيادة، فضلاً عن حالة عدم الراحة التي تسيطر على هذه المواقف التي تتطلب التعامل مع أشخاص غرباء عنهم بالكامل. حيث سيكون تحت تصرف المشترين مساعد مؤهل ومختص في مجال شراء السيارات ليرشدهم خلال العملية بأكملها في أيّ من المواقع الـ 17 الخاصة بالشركة.

ومن خلال الموقع الإلكتروني للمنصة، يستطيع المشترون المحتملون مشاهدة النسخة الكاملة لتقرير فحص السيارة، وفي حال رضاهم عن التقرير، يُمكنهم المضي قدماً لحجز موعد لمعاينة السيارة في أي توقيت مناسب لهم. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمشترين تخطي مرحلة معاينة السيارة والانتقال مباشرة إلى المزايدة والتفاوض على السعر والبدء بعملية الشراء بمساعدة الخبير، الذي سيتولى لاحقاً مهمة إنجاز كافة الأعمال الورقية.


وتحرص المنصة على ضمان انتقال سجل ملكية السيارة إلى المشتري فور استكمال الصفقة، وتحويل المبلغ المستحق إلى الحساب المصرفي الخاص بالبائع. كما تقدم خدمة توصيل السيارة إلى مالكها الجديد في أيّ موقع يحدده دون أي تكلفة إضافية ومع ضمان النجاح في اختبار هيئة الطرق والمواصلات.

وأخيراً، يمكن للمشتري الراغب ببيع سياراته استكمال العملية عبر المنصة التي ستضمن إتمام البيع خلال ثلاثين دقيقة، بصرف النظر عن حالة السيارة وطرازها، وحتى لو كانت متضررة أو ممولة بقروض.

يُشار إلى أنّ أكثر من 40% من العدد الإجمالي للسيارات في الإمارات سبق وتم تسجيله على منصة SellAnyCar.com والتي تُعتبر المصدر الخصري لسيارات موقع buyanycar.com


موضوع قد يهمك: مزيد من النكهات في وجهات باي أفينيو الجديدة