أول قاعدة بينات من نوعها: زيارة ألمانيا بلا عواق لأصحاب الهمم

زيارة ألمانيا بلا عواق لأصحاب الهمم

"السفر حق للجميع" هو الاسم الرسمي لقاعدة البيانات التي دشنها المجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) والتي يمكن لمستخدميها من البحث عن مجموعه واسعه من مرافق العطلات في جميع انحاء ألمانيا الخاصة بتسهيلات السفر والتنقل لذوي الاحتياجات الخاصة حيث تشمل الإقامة والمطاعم والانشطة الترفيهية والرياضية ومراكز التسوق والخدمات الاساسية مثل وسائل النقل ومكاتب السياحة المحلية.

كما تضم قاعدة البيانات الجديدة التي تعد الأولى من نوعها، خرائط رقمية على الانترنت توضح الموقع الخاص بالمنشأة أو بالنشاط المُختار وكما تضم القاعدة معلومات عن الموردين ومقدمي تلك الخدمات وكذلك الشهادات ذات الصلة. يرجي زيارة الموقع الرسمي لسياحة ألمانيا www.germany.travel لمزيد من المعلومات عن السفر بدون عوائق في ألمانيا.

وتم توثيق كل شركه مدرجه في قاعده البيانات من قِبَل مجموعة من الباحثين المدربين كما تم تقييم تلك القاعدة باستخدام معايير واضحة لمراقبه الجودة. تحتوي قاعدة البيانات على معلومات مفصلة لكل خدمة مدرجة بها وهي متاحة للجميع مما يوفر المزيد من الشفافية والسهولة للوصول إليها كما تحمل كل شركة أو مورد في قاعدة البيانات على علامة رسمية معتمده خاصة بسفر بدون عوائق.

إن السفر والسياحة بدون عوائق هو حق للجميع ومطلب رئيسي في قطاع السياحة في القرن الحادي والعشرين ولهذا فإن المجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) مستمر في تحقيق هذا المطلب وزيادة العروض والخدمات السياحية لسفر وتنقل بدون عوائق في ألمانيا.


موضوع قد يهمك: أفضل الوجهات لإفطار فاخر وشهي